asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : جزء جديد من سلسلة Metro في التطوير الآن


أشارت التوقعات والتليمحات بأن إستوديو 4A Games سيبدأ العمل على الجزء الجديد من السلسلة بعد النجاح الرائع الذي حققته Metro Exodus في 2019.

ها هو إستوديو 4A Games يؤكد عبر Blog Post جديد أنه يعمل على مستقبل السلسلة والجزء الرابع :

" ليس سرأ اننا بدأنا بالفعل العمل على لعبة Metro التالية بإستخدام كل ما تعلمناه من السنوات الخمسة عشرة الماضية. يتم إنشاء العنوان التالي للجيل الجديد من أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي مع تحسين كامل لمحركنا للإستفادة من القوة الجديدة ودعم تقنية تتبع الأشعة. لسنا مستعدين لمشاركة أي شيء اخر حالياً ولكننا أردنا توضيح بعض النقاط، نحن ملتزمون بتقديم قصة Single Player مبنية على قصة رائعة وهذا ما تأسست عليه سلسلة Metro. كإستوديو فنحن نحب دفع أنفسنا للقيام بأمور أكبر وأفضل ولكننا نستمع لكلام المعجبين دائماً ونعرف ما هو مهم بالنسبة لكم. نحن نأخذ السلسلة على محمل الجد ونعتقد أنكم ستكونوا متحمسين لخططنا للجزء القادم."

بالإضافة إلى ذلك فقد أكد الإستوديو على دعم Metro Exodus للجيل الجديد :

" نعمل حالياً بجد على جلب Metro Exodus لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S خلال العام المقبل. بينما لا نستطيع مشاركة تفاصيل حالياً، يمكنكم توقع تحسينات للإطارات والدقة وتقليل أوقات التحميل والإستفادة من تقنية تتبع الأشعة التي أصبحت ممكنة بفضل الجيل الجديد. يسعدنا التأكيد على أن هذه التحسينات ستتوفر كترقية مجانية لمُلاك اللعبة حالياً على PlayStation 4 و Xbox One."

Metro Exodus بالنسبة لي تعتبر واحدة من أفضل تجارب منظور الشخص الأول في التاريخ ومتحمس لأرى ما سيقدمه لنا إستوديو 4A Games في المستقبل. يمكنكم الآن الحصول على Metro Exodus على الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games و PlayStation 4 و Xbox One.
رسمياً : جزء جديد من سلسلة Metro في التطوير الآن Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.