asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Modern Warfare 2019 حققت أكبر نجاح في تاريخ السلسلة خلال أول سنة من الإطلاق


شركة Activision أعلنت بشكل رسمي عن اخر الارقام القياسية التي حققتها لعبة Call of Duty Modern Warfare خلال اول سنة فقط من إطلاقها الرسمي.

رئيس ومدير شركة اكتيفيجن Daniel Alegre أكد الآتي :

" عبر كل المنصات، كانت الساعات التي تم لعبها في Modern Warfare أعلى بسبع مرات تقريباً مقارنةً بالعام السابق. تعد مبيعات Modern Warfare خلال السنة الاولى هي الأعلى في تاريخ Call of Duty حيث تم بيع ثلثي الوحدات كنسخ رقمية ونشهد أيضاً قوة مستدامة ارتفعت بنسبة أربعة أضعاف في نظام اللعبة الذي تم تحسينه بإمتياز على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. "

جدير بالذكر أن تلك ليست الأرقام القياسية الوحيدة التي حققتها سلسلة Call of Duty خلال 2020 حيث تم التأكيد على أن عدد اللاعبين وساعات لعب بيتا Call of Duty Black Ops Cold War كانت أضخم من اي جزء مضى في السلسلة وهذا يعطينا إنطباع على أن اللعبة ستُحقق نجاحاً مبهراً !

Call of Duty Black Ops Cold War تتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 12 نوفمبر 2020. يمكنكم الإطلاع على متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

لعبة Modern Warfare 2019 حققت أكبر نجاح في تاريخ السلسلة خلال أول سنة من الإطلاق Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.