asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Take Two تريد الإستحواذ على إستوديو Codemasters


دخلت شركة Take Two في مفاوضات رسمية للإستحواذ على الإستوديو الأشهر في تطوير ألعاب السباقات Codemasters.

على حسب التقرير الأخير الذي تم نشره من موقع Games Industry فإن شركة Take Two Interactive تبحث الآن في الإستحواذ على إستوديو Codemasters وهو الإستوديو الأشهر خلال السنوات الماضية في تطوير العديد من ألعاب السباقات الرائعة مثل سلسلتي DIRT و F1.

شركة Take Two قامت بعرض شراء كل أسهم شركة Codemasters بمقابل 973.48 مليون دولار أمريكي وبذلك سيتم الإستحواذ على الإستوديو بشكل كامل ويعمل على تطوير الألعاب تحت يد شركة Take Two Interactive، العديد من اللاعبين يظنون أن هذا الإستحواذ سيكون مميزاً جداً !

هذا ما وضحته شركة Take Two بشأن الإستحواذ :

" تؤمن شركة Take Two أن الجمع بيننا و Codemasters سيجمع بين حقبتي ترفيه تفاعليتين على مستوى عالمي، مع توافق متكامل للغاية بين Take Two 2K Publishing و Codemasters في ألعاب السباق. بالإضافة إلى ذلك فتؤمن Take Two انها من الممكن أن تعود بفوائد على أداء Codemasters من خلال الإستفادة بشبكة التوزيع العالمية لـ Take Two وخبرة 2K في النشر."

شاركونا رأيكم في فكرة الإستحواذ على إستوديو Codemasters من قبل شركة Take Two. جدير بالذكر أن الإستوديو أصدر لعبة Dirt 5 البارحة 6 نوفمبر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وحصلت اللعبة على تقييمات ممتازة. ستتوفر اللعبة أيضاً على PlayStation 5 و Xbox Series X | S في وقت إطلاق المنصتين.

شركة Take Two تريد الإستحواذ على إستوديو Codemasters Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 07, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.