asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

منصات Xbox Series X | S حققت النجاح الأضخم للشركة خلال اول 24 ساعة في المملكة المتحدة


موقع VGC شارك بتقرير جديد حول مبيعات منصات الجيل الجديد من Xbox في المملكة المتحدة وقد تمكنت من التفوق على مبيعات Xbox One و Xbox 360.

على حسب التقرير الأخير من موقع VGC فإن منصات Xbox Series X | S تمكنت من بيع 155 ألف وحدة خلال اول 24 ساعة فقط من الإطلاق في المملكة المتحدة وهذا الرقم يتفوق على مبيعات منصة Xbox One في أول 24 ساعة عند الإصدار في 2013 حيث باعت 150 الف وحدة في المملكة المتحدة.

33% من الـ 155 ألف وحدة كانوا لمنصة Xbox Series S والباقي في صالح منصة Xbox Series X. تلك هي مبيعات المملكة المتحدة فقط ومن المفترض أن تعرف خلال أيام على المبيعات العالمية خلال أول 24 ساعة وأول أسبوع بشكل عام لكي نُقارن بين مبيعات Xbox و PlayStation. حتى الآن لم تُصرح سوني بأي تفاصيل خاصة بمبيعات منصة PlayStation 5 في اول 24 ساعة وننتظر أي تأكيد رسمي.

منصة Xbox Series X متوفرة الآن للشراء بسعر 500 دولار أمريكي ومنصة Xbox Series S متوفرة بسعر 300 دولار أمريكي. الجيل الجديد قد بدأ فشاركنا برأيك، ما المنصة التي تنوي شراؤها ؟


منصات Xbox Series X | S حققت النجاح الأضخم للشركة خلال اول 24 ساعة في المملكة المتحدة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.