asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series X | S في Watch Dogs Legion


شاركت القناة التقنية المميزة Digital Foundry بإستعراض جديد للعبة Watch Dogs Legion على منصتي Xbox Series X و Xbox Series S.

أكد إستعراض Digital Foundry أن لعبة Watch Dogs Legion تعمل على دقة Dynamic 4K على منصة Xbox Series X و Dynamic 1080p على منصة Xbox Series S. تلك هي الدقة العامة للعبة والتي تختلف بالطبع عن دقة تقنية تتبع الأشعة المستخدمة بداخلها.

بالنسبة لدقة تقنية تتبع الأشعة فإن الإنعكاسات على منصة Xbox Series X تكون بدقة 1080p وعلى Xbox Series S تكون بدقة 720p. جودة تتبع الأشعة على منصات Xbox تقترب من Medium على منصة الحاسب الشخصي. أداء لعبة Watch Dogs Legion على Xbox Series X يقترب من أداء اللعبة مع بطاقة RTX 2060 على منصة الحاسب الشخصي ولكن بطاقة RTX 2060 تتفوق أيضاً من ناحية الإطارات حيث تعمل على 30 لـ 40 إطار وتعمل أيضاً على Native 4K.

بشكل عام تقنية تتبع الأشعة تم تقديمها بشكل ممتاز في لعبة Watch Dogs Legion سواء على Xbox Series X أو Series S. تلك هي مجرد البداية لتقنية تتبع الأشعة على الكونسول وبالتأكيد سنرى المزيد من الألعاب التي ستستخدمها بشكل افضل سواء على منصات Xbox أو PlayStation 5.

إستمتعوا بالمقطع من قناة Digital Foundry :



نظرة على تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series X | S في Watch Dogs Legion Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.