asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تحديث بحجم 14 جيجا يصل لنسخة الحاسب الشخصي من NieR Automata ويزيل حماية دينوفو


بعد سنوات من الإصدار وبعد سخط اللاعبين لفترة طويلة، التحديث الموعود من Square Enix للعبة NieR Automata أصبح متوفراً الآن لنسخة الحاسب الشخصي بحجم 14.3 جيجا بايت.

التحديث الاول لنسخة الحاسب الشخصي من NieR Automata حل مجموعة من المشاكل التقنية في اللعبة ولكن الأهم هو تقديم مجموعة من التغييرات بناءً على اراء اللاعبين مثل دعم تقنية AMD FX Fidelity وتحسينات لخاصية الـ HDR وغيرها. أهم ما تم تقديمه في هذا التحديث الأخير هو إزالة حماية دينوفو.

Square Enix أكدت ان إزالة حماية دينوفو من نسخة الحاسب الشخصي للعبة NieR Automata هو جزء من تحسينات الأداء وثبات اللعبة. ألقي نظرة كاملة على قائمة التغييرات من هنا.

بمناسبة الحديث عن حماية دينوفو، لعبة Resident Evil Village كانت تعاني من مشاكل ضخمة في وقت الإصدار وتمت قرصنة اللعبة منذ بضعة أيام مما يعني أن حماية Denuvo تمت إزالتها من تلك النسخة. إزالة الحماية أدى إلى أن أداء النسخة المقرصنة أصبح أعلى وأفضل من النسخة المدفوعة مما أثار غضب اللاعبين، لتفاصيل أكثر.

NieR Automata متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
تحديث بحجم 14 جيجا يصل لنسخة الحاسب الشخصي من NieR Automata ويزيل حماية دينوفو Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.