asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Crossfire X لا تزال في طريقها للإصدار خلال 2021


بعد غياب استمر لحوالي ثمانية أشهر، حساب Crossfire X الرسمي عبر Twitter نشر تغريدة بها Developer Update جديد للحديث عما هو قادم في اللعبة.

في الـ Developer Update الأخير تم التأكيد على أن عملية التطوير تسير بشكل ممتاز وشارك الإستوديو بمجموعة من الصور التي توضح لنا كمية التحسينات الرسومية التي أضافها للعبة، من الواضح أنه تم تحسين تقنية الإنعكاسات وبنسبة كبيرة أصبحت اللعبة تدعم أيضاً تقنية تتبع الأشعة. بالإضافة إلى ذلك تمت المشاركة ببعض العروض لخرائط جديدة أهمهم خريطة Babylon Lab وهي Remake من خريطة Excavation في Crossfire الأصلية ( طور الـ Mutation ).

كان من المفترض أن تتوفر Crossfire X بجانب إطلاق منصات Xbox Series X | S العام الماضي ولكن الإستوديو احتاج المزيد من الوقت لتقديم التجربة الأفضل للاعبين، ولذلك فإن اللعبة ستصدر خلال عام 2021 عبر منصات Xbox One و Xbox Series X | S وبنسبة كبيرة الحاسب الشخصي أيضاً.

في الوقت الحالي لا يوجد تأكيد رسمي عن توفر اللعبة عبر منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 ولكن التوقعات كلها تُشير إلى أن اللعبة حصرية مؤقتة على أجهزة Xbox. إستمتع بأول نظرة على Remake خريطة Excavation بعنوان Babylon Lab وشاهد بعض الصور :


Crossfire X لا تزال في طريقها للإصدار خلال 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.