asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

شركة Activision تؤكد على قدوم جزء جديد للعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة

 


منذ ما يقرب عامين من الأن قامت شركة Activision بإصدار نسخة من لعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة و تضمنت اللعبة اطوار عديدة من ضمنها طور Battle Royal و طور Multiplayer و بالإضافة الى عدة مواسم و احداث تضمنت فعاليات كثيرة في فترات مختلفة من الزمن الذي عاشته اللعبة منذ اصدارها حتى الان ، و عليه ظهر نجاح Call Of Duty Mobile في مجتمع اللاعبين بشدة و نالت اهتمام و اعجاب الكثيرين ، و على ما يبدو ان الشركة المطورة للعبة تستعد لأن تطور جزء جديد للهواتف قد يكون افضل من السابق .


خلال انعقاد جلسة الارباح لشركة Activision أكد Rob Kostich رئيس الشركة على وجود جزء جديد من لعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة و أكد انه سيحصل على دعم تقني للتطوير من قبل Activision Shangai و Beenox و ان الشركة تدير عملية التطوير من خلال استوديو جديد متخصص في العاب الهواتف الخاصة بالشركة تم انشائه حديثا . 

لقد أنشأنا استوديو ألعاب الهواتف الذكية الخاص بها مع دعم مالي وتجنيد عدد كبير من المطورين وبمُساعدة كل من Beenox وActivision Shanghai لتقديم الدعم أيضًا، وتقود هذه الفرق معًا مشروعًا جديدًا للهواتف الذكية غير معلن عنه يَخص سلسلة Call of Duty والذي نستمتع بها للغاية


كل هذا يؤكد لنا عن قدوم جزء جديد من اللعبة للهواتف المحمولة حسب الاجراءات التي تقوم بها الشركة المطورة في الفترة الاخيرة .. الشيء الذي يعد غريبا نوعا ما في ظل استمرار نجاح الجزء الحالي من اللعبة و استمرار دعمه من الشركة بتحديثات كثيرة و فاعليات ضمن احداث اللعبة ، ولكن يبدو ان Activision تعرف ما تفعل .


كانت هذه اهم المعلومات عن احتمالية قدوم لعبة جديدة من سلسلة Call Of Duty للهواتف المحمولة و بعض التفاصيل المتعلقة بالأمر و سننشر المزيد من المعلومات عن اللعبة فور توفرها رسميًا .

شركة Activision تؤكد على قدوم جزء جديد للعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة Reviewed by Ahmed HZ on أغسطس 05, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.