asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن موعد صدور النسخة التجريبية من لعبة Battlefield 2042



 عقب الاعلان الرسمي عن Battlefield 2042 في كل من شهر يونيو و يوليو الماضي و انبعث الحماس داخل اللاعبين تحديدا عشاق السلسلة العريقة نحو تجربة اللعبة و كل الاخبار و الاحداث المهمة عنها .


اللعبة ستصدر رسميا بتاريخ 22 اكتوبر المقبل بشكل كامل على منصات الجيل القديم Xbox One و Playstation 4 و منصات الجيل الجديد Xbox Series X / S و Playstation 5 و الحاسب الشخصي ، و لكن بالطبع قبل الاصدار الرسمي لأغلب الالعاب و التطبيقات و البرمجيات المختلفة يتم اصدار نسخة تجريبية اولا ليتم اختبار فيها فاعلية نظام اللعبة و الكشف عن الاخطاء و المشاكل لإصلاحها في النسخة النهائية بالإضافة الى اعطاء اللاعبين تجربة بسيطة من طابع اللعبة ، و بالطبع Battlefield 2042 ستحصل على نسخة تجريبية ....


 نسخة البيتا من لعبة Battlefield 2042 ستصدر بتاريخ 6 سبتمبر القادم و اللاعبين الذين قامو بعمل طلب مسبق للعبة سيتمكنون من تجربتها يوم 4 سبتمبر ، بشكل عام سيتم اتاحة النسخة التجريبية للتحميل المسبق يوم 3 سبتمبر و لكن سيتمكن اللاعبين من تجربتها لاحقا كما ذكرنا بالتفصيل سابقا .


كانت هذه ابرز المعلومات عن النسخة التجريبية للعبة Battlefield 2042 وموعد صدورها .. سننشر المزيد من المعلومات في حين توفرها رسميا .

الكشف عن موعد صدور النسخة التجريبية من لعبة Battlefield 2042 Reviewed by Ahmed HZ on أغسطس 05, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.