asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الجزء الثاني من Spider-Man سيكون مظلم!


 تفاجئنا جميعّا بظهور الجزء الثاني من لعبة Marvel's Spider-Man 2 خلال حدث PlayStation Showcase خلال الأسابيع الماضية، وأصابنا العرض الخاص باللعبة بالحماس، وشخصياً لم أصدق ما رأيت وحتى هذه اللحظة لا أصدق خاصةً مع ظهور Venom، والذي سيكون الشرير فى الجزء الثاني، وعلى ما يبدو أن اللعبة ستكون مظلمة.


فى مقابلة لنائب الرئيس الإبداعي Bill Rosemann فى استوديو Insomniac Games مع Marvel podcast هذا الأسبوع، ذكر عدة معلومات عن اللعبة من بينها أن اللعبة ستكون مظلمة وذلك على عكس ما رأيناه فى الأجزاء السابقة Marvel's Spider-Man و Marvel's Spider-Man Miles Morales، وأعتقد أنه أمر طبيعي نظرا لأن Venom سيتواجد فى اللعبة بشكل أساسي.


حيث قال خلال المقابلة:

إذا كان أول جزء من Spider-Man هو Star Wars، فإن Spider-Man 2 جزء من إمبراطوريتنا، ستكون مظلمة قليلاً.

وأضاف:

سيكون هناك الكثير من الأعداء، وستكمل القصة أحداث الأجزاء السابقة Marvel's Spider-Man و Marvel's Spider-Man Miles Morales، لا أريد الكشف عن الكثير من التفاصيل، لكنها ستكون الفصل الأكبر في القصة، يوجد الكثير من المواضيع والشخصيات التى رأيناه فى الجزئين السابقين، وسنراها هنا أيضًا.


يبدو أن الجزء الثاني من Spider-Man سيكون أكبر بكثير من الجزئين السابقين، وسنشهد تجربة مظلمة على عكس الأجزاء السابقة، فى شيء يشبه أجزاء Batman.


تصدر لعبة Marvel's Spider-Man 2 فى 2023 حصرياً عبر جهاز الـ PlayStation 5.

الجزء الثاني من Spider-Man سيكون مظلم! Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 30, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.