asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تسريب أسعار مجموعة Grand Theft Auto Trilogy


 أعلنت شركة Rockstar Games منذ يومين عن The Grand Theft Auto Trilogy والتى ستتضمن ألعاب San Andreas و Vice City والجزء الثالث من السلسلة وذلك بعد الكثير والكثير من الشائعات والتسريبات. ستتضمن المجموعة تحسينات على الرسوميات وأسلوب اللعب مع إبقاء على التجربة الكلاسيكية، وبحسب بعض الشائعات فإن كل لعبة من المجموعة ستُباع بسعر 10 دولار، ولم تعلن Rockstar أى شيء بخصوص موعد صدور المجموعة.


لكن منذ يومين خرج المسرب Tom Henderson عبر حسابه عبر تويتر، وقال أن مجموعة The Grand The Auto Trilogy وقال أن المجموعة ستصدر فى 11 نوفمبر 2021  ومن الممكن أن نرى عرض رسمي للمجموعة خلال الذكرى العشرين للجزء الثالث من السلسلة.

أيضًا تم تسريب أسعار مجموعة GTA Trilogy لأجهزة الجيل الحالى والقديم، والتى ستكون بسعر 60 دولار عبر أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وبسعر 70 دولار عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox One Series X|S وذلك بحسب موقع متجر Base.




لم تكشف Rockstar Games عن تفاصيل أخرى سوى أنها ستصدر فى العام الجاري مما يعنى أن ما قاله Tom Henderson قد يكون صحيحًا، ستصدر المجموعة أيضًا لنسخة الهواتف الذكية لكن سيكون ذلك فى النصف الأول من عام 2022.
تسريب أسعار مجموعة Grand Theft Auto Trilogy Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 11, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.