asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

رئيس PlayStation: لم يعرف لاعبوا الشرق الأوسط ألعاب الفيديو قبل مجيء PlayStation!


بعد تصريحات Jim Ryan رئيس PlayStation بالأمس مع موقع gamesindustry، أصاب مجتمع اللاعبين العرب الغضب الشديد، حيث أنه قال أن لاعبون الشرق الأوسط لم يعرفوا معنى الألعاب قبل ظهور PlayStation.


لقد فتحنا أسواقاً لم يكن لديها ثقافة الألعاب على الإطلاق. الشرق الأوسط... لم يلعب الناس ألعابًا من قبل PlayStation فى الشرق الأوسط. كان لدى روسيا صناعة ألعاب صغيرة قبل PlayStation وأيضا كان لدى إسبانيا صناعة ألعاب صغيرة قبل PlayStation. لذا فقد وسعنا الأفاق جغرافيا.

 

بهذه التصريحات قام رئيس PlayStation بإثارة الجدل بين مجتمع اللاعبين العرب، وهاجموه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وأود أن أقول أن Jim Ryan مخطئ فقد كنا نملك أجهزة مثل Atari و وجهاز SNES و NES من نينتندو وبالطبع لا ننسي جهاز Gameboy.


لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قامت عدة شخصيات معروفة فى صناعة ألعاب الفيديو بالتحدث حول الموضوع والتوضيح لرئيس PlayStation أننا كنا نملك مقاهى لألعاب الفيديو قبل ظهور PlayStation ناهيك عن أجهزة الكمبيوتر.



التصريح يستحق الغضب عليه من طرف اللاعبين العرب. 

رئيس PlayStation: لم يعرف لاعبوا الشرق الأوسط ألعاب الفيديو قبل مجيء PlayStation! Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 10, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.