asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تسريب: لعبة Hellblade 2 ستتواجد فى حفل جوائز The Game Awards 2021


 ظهرت SENUA'S SAGA: HELLBLADE II لأول مرة خلال حفل جوائز The Game Awards 2019 من خلال عرض سينمائي قصير للغاية، ولم نرى حينها أى تفاصيل أخرى عن اللعبة، لكن يبدو بأن استوديو Ninja Theory ينوى إستعراض حصرية الـ Xbox خلال حفل جوائز The Game Awards للعام الجاري.


خلال أخر حلقة من حلقات بودكاست DefiningDuke ذكر الإعلامى Jeff Grubb أن حصرية الـ Xbox المنتظرة Hellblade 2، ستظهر خلال حفل جوائز  The Game Awards للعام الجاري، والذي يفصلنا عنه 10 أسابيع فقط، لذا توقعوا أن نرى تفاصيل اكثر عن اللعبة، وربما يتم إستعراض أسلوب اللعب الخاص باللعبة على خشبة مسرح Microsoft فى لوس انجلوس.


الجدير بالذكر أن حفل جوائز The Game Awards للعام الجاري سيقام فى 9 ديسمبر المقبل، وسيكون بحضور الجمهور، كما أن الأوركسترا ستعود فى العام الجاري، حيث أن فرقة الأوركسترا لم تحضر فى العام الماضى، بسبب تداعيات فيروس كورونا.


ليس هناك موعد محدد لصدور لعبة SENUA'S SAGA: HELLBLADE II، لكن من المتوقع أن تصدر بين عامي 2022 - 2023 حصريًا عبر أجهزة الـ Xbox والحاسوب الشخصي.

تسريب: لعبة Hellblade 2 ستتواجد فى حفل جوائز The Game Awards 2021 Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 02, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.