asus

آخر الأخبار

أخبار

6 عناوين ضخمة تصدر خلال شهر اكتوبر - Fifa 22 و Far Cry 6 و المزيد

 يبدو أن شهر اكتوبر يعد الأفضل هذه السنة من حيث إصدارات الألعاب الجديدة. نحن مقبلين علي موسم الأجازات, لذلك أكبر الشركات تجهز لإطلاق عناوينها الكبيرة هذا الشهر.


هذا الشهر 5 ألعاب تخرج إلي النور سترغب في تجربتها. دون أي ترتيب هذا الألعاب يجب وضعها في اعتبارك إذا كنت تبحث عن لعبة لتمضية ما تبقي من أجازتك.

Fifa 22


لعبة كرة القدم الأشهر و الأعرق. هذه النسخى من Fifa هي نسخة مميزة, أولاً لأنها أول النسخ علي أجهزة الجيل الجديد و التي تتيح لها مزايا ضخمة جديدة مثل تحسين الرسوميات و تقنية الـHyper Motion و التي تستنسخ حركة اللاعبين الحقيقية. و ثاني تلك المميزات المهمة هي بعض الإضافات الملفتة التي أُضيفت لبعض أطوار اللعب الأوفلاين مثل طور المدرب و اللاعب, و أيضا التعديلات الكبيرة التي تمت علي الطور الأقوي في اللعبة, طور الـUltimate team.

تصدر اللعبة في 1 أكتوبر علي أجهزة Playstation, Xbox , stedia, PC.

Far Cry 6

ستسافر إلي إحدي الجزر لتحررها من الحاكم الفاسد. لطالما كانت سلسلة Far Cry من السلاسل المحبوبة للجميع و لي بشكل خاص. بعالمها الرائع و شرير اللعبة الذي دائماً ما يكون مميز و يعلق في الأذهان. في الجزء الجديد, نجم مسلسل Breaking Bad الشهير بشخصية جوستافو ينضم لشخصيات اللعبة كعدوك الأساسي. إنضم إلي مجموعة من الثائرين لتحرير الجزيرة من حاكمها الفاسد.

تصدر اللعبة في 7 اكتوبر علي PC, Xbox, Playstation, stedia , luna.

Back 4 Blood

من إصدار منتجي لعبة Left 4 Dead لعبة الزومبي الشهيرة, Back 4 Blood هي لعبة زومبي تعاونية تحمل طورين مختلفين. طور لاعبين ضد زومبي و ذلك يقوم اللاعبين بقتال الزومبي و اكمال أحداث قصة اللعبة. أما عن طور لاعبين ضد لاعبين, فهنا قاتل اللاعبين الزومبي الموجودين في العالم و أيضا يقاتلون لاعبين أخرين يحملون أسلحة مثلهم. تعد هذه اللعبة أفضل تجربة لعب زومبي تعاوني في السنين الأخيرة, بتنوع كبير في الأسلحة و تدرج في الصعوبة. إذا كنت تظن نفسك ماهر في استخدام الأسلحة, جرب اللعبة علي أعلي صعوبة و قد تعيد النظر في مستواك.

تصدر اللعبة في 12 من شهر أكتوبر الجاري علي PC, Xbox series X/S, Xbox One, PS4, PS5.

Marvel's Guardians of the Galaxy

ليست كما عهدنا أبطال الفيلم المعروف, ففي هذه اللعبة بعض الشخصيات مختلفة عن الفيلم, حيث تحكي اللعبة قصة جديدة و مختلفة يسعي فيها أعضاء حماة المجرة لوقوف ضد أعدائهم. اللعبة من تطوير نفس الاستوديو المطور للعبة Avengers. القتال يبدو في اللعبة فوضوي بعض الشئ لكنها مثيرة للانتباه و تستحق التجربة بالتأكيد.

تصدر في 26 من أكتوبر علي منصات PC, Xbox series X/S, Xbox One, PS4, PS5.


The Dark Pictures Anthology: House of Ashes

اللعبة الثالثة من سلسلة The Dark Pictures. هي لعبة رعب كباقي أجزاء اللعبة, هذه المرة تلعب كفريق من الجيش ينتقل إلي إحدي الأماكن بحثًا عن سلاح كميائي ضائع. أثناء بحثهم يطلقون شئ أقوي بكثير. لفتت اللعبة أنظار الكثير من اللاعبين بسبب الرسوميات الرائعة و حركة الشخصيات التي تبدو أقرب شئ للحقيقة, و الخيارات التي تتيحها لك اللعبة و التي قد تنتهي بمقتل شخصيتك المفضلة.

اللعبة تصدر في 22 من أكتوبر الجاري علي منصات PC, Xbox series X/S, Xbox One, PS4, PS5.


بمناسبة ألعاب الرعب, الجميع يطلق علي هذه اللعبة "A Must Play Game", هذا يعني أنها لعبة لا يمكن تفويتها. مؤخرا و ليس بعيداً تم الإعلان عن نسخة الـRemastered من اللعبة و التي تحمل بعض التعديلات أهمها تعديلات علي رسوميات اللعبة.

اللعبة تصدر في 5 من أكتوبر الجاري علي منصات PC, Xbox series X/S, Xbox One, PS4, PS5.
6 عناوين ضخمة تصدر خلال شهر اكتوبر - Fifa 22 و Far Cry 6 و المزيد Reviewed by ezz eldin on أكتوبر 01, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.