asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تسريب: الكشف عن لعبة Star Wars من تطوير Quantic Dream خلال 2021!


 خلال الفترة الماضية شهدنا تسريبات تفيد بأن استوديو  التطوير الفرنسي Quantic Dream، الذي قدم لنا ألعاب مميزة مثل Heavy Rain و Detroit: Become Human، يعمل على لعبة جديدة في عالم Star Wars، والأن تنتشر تسريبات جديدة حول اللعبة.


بحسب ما أشار إليه الإعلامي Jeff Grubb من VentureBeat فإن لعبة Star Wars الخاصة باستوديو Quantic Dream جاهزة للكشف عنها قريبًا ويعتقد أن الكشف عنها سيكون قبل نهاية العام الجاري.


أشار الإعلامي الشهير أيضًا إلى أن أحداث اللعبة تدور فى حقبة High Republic في عالم Star Wars مما يعنى أن أحداث اللعبة قبل 200 عام من أفلام Star Wars، بالإضافة إلى أن اللعبة تسمى Star Wars Eclipse.


 بحسب تسريبات سابقة أيضاً، فإن اللعبة ستكون لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح، وهو على غير المعتاد من ألعاب ألعاب الاستوديو الفرنسي. أيضاً قد تملك أطوار متعددة اللاعبين.


بما أن Jeff يتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة قبل نهاية العام الجاري، فهذا يعنى أننا قد نشهد الكشف عنها خلال حفل جوائز The Game Awards 2021 والذي سيقام في 9 ديسمبر المقبل على مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.

تسريب: الكشف عن لعبة Star Wars من تطوير Quantic Dream خلال 2021! Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 15, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.