asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الجزء السادس من The Elder Scrolls سيصدر حصريًا عبر أجهزة Xbox


 مع بداية جيل Xbox Series أعلنت شركة Microsoft بشكل مفاجئ عن استحواذها على واحدة من أكبر الشركات ZeniMax وهي الشركة الأم لشركة Bethesda (التي تملك سلاسل مثل The Elder Scroll و Fallout) بالإضافة إلى استوديو Id Software الذي قدم لنا سلسلة Doom، كلفت الصفقو حينها 7 مليار دولار أمريكي وقتها.


بعد إستحواذ Microsoft على شركة ZeniMax، تسائل بعض اللاعبين وخاصةً لاعبي أجهزة الـ PlayStation عن ما إذا كانت The Elder Scrolls VI ستصدر عبر أجهزة الـ PlayStation 5، والأن يجيب Phil Spencer عن هذا السؤال.


خلال مقابلة لـ Phil Spencer رئيس Xbox مع أحد المواقع الشهيرة، أكد وبشكل رسمي أن الجزء السادس من السلسلة الشهيرة The Elder Scrolls سيصدر حصريًا عبر أجهزة Xbox والحاسوب الشخصي فقط.


وأكمل تصريحاته قائلاً:

الأمر لا يتعلق بمعاقبة أى منصة أخرى، فجميع المنصات تستطيع النمو، ولكن إذا أردت أن أكون في Xbox، أريد أن نكون قادرين على تقديم الحزمة الكاملة لما لدينا. وهو ما ينطبق على The Elder Scrolls VI وباقي العناوين الخاصة بنا.

 تصريحات Spencer تعني أنهم لا نية لديهم لإصدار أى لعبة من Bethesda عبر أجهزة PlayStation، ومثلما قال هذا ينطبق على باقى حصريات Xbox وليس التي من Bethesda فقط.


من المتوقع أن تصدر The Elder Scrolls VI في وقت ما بين عامي 2024 و 2025 بشكل حصري عبر أجهزة Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

الجزء السادس من The Elder Scrolls سيصدر حصريًا عبر أجهزة Xbox Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 15, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.