asus

آخر الأخبار

أخبار

شائعة: يمكن تطوير لعبة ماريو سبورتس الجديدة في Bandai Namco


تشير شائعة جديدة تنتشر عبر الإنترنت إلى أن Bandai Namco يمكن أن تطور لعبة Mario Sports جديدة من نوع ما.

لقد كان ماريو نجم ألعاب الفيديو الرياضية لعقود حتى الآن ، مع إصدار Nintendo بانتظام للألقاب الرياضية من بطولة Super Mario من الشخصيات. لم يفاجأ أحد ، يبدو أن Nintendo قد يكون لديها لعبة Mario رياضية أخرى قيد التطوير النشط لـ Nintendo Switch ، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن شركة مختلفة تتعامل بالفعل مع تطوير العنوان الجديد.


هذا وفقًا لما ذكره مُسرب Nintendo Zippo ، الذي يعتقد أن Bandai Namco تصنع لعبة Mario Sports جديدة. أشار Zippo إلى أن Bandai Namco عمل سابقًا على Mario Sports Superstars من أجل Nintendo 3DS ، الذي تم إصداره في عام 2017. Zippo غير متأكد من الرياضة التي ستعرضها لعبة Mario الرياضية الجديدة ، لكن لديهم تخمين.


تتوقع Zippo أن لعبة ماريو الرياضية التي يُفترض أنها قيد التطوير في Bandai Namco هي لعبة البيسبول. من السهل تصديق هذا لأن Nintendo Switch قد شهد بالفعل إطلاق ألعاب Mario الرياضية الحصرية القائمة على التنس والجولف في شكل Mario Tennis Aces و Mario Golf: Super Rush ، على التوالي. في هذه الأثناء ، لم يتم تمثيل البيسبول بشكل جيد تقريبًا عندما يتعلق الأمر بألقاب ماريو الرياضية ، حيث كان الإصدار الأخير هو Mario Super Sluggers على Nintendo Wii.




شائعة: يمكن تطوير لعبة ماريو سبورتس الجديدة في Bandai Namco Reviewed by Abdullah Eid on يناير 17, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.