asus

آخر الأخبار

أخبار

لقطات جديدة من لعبة الرعب القادمة Outlast Trials


تكشف Red Barrels المزيد من لقطات شاشة Outlast Trials كعرض مرئي مثير لما ستكون عليه المشاهد الشريرة في اللعبة التالية.

كانت Outlast Trials قيد العمل خلال السنوات القليلة الماضية ، وشركة Red Barrels عازمة على قضاء وقتها في تطويرها لتجنب التعجيل بالمشروع. ومع ذلك ، من أجل الحفاظ على استمرار قطار الضجيج ، أصدر حسابه الرسمي على Twitter عدة لقطات من Outlast Trials ، تحتوي على عدد كبير من المسلسلات الأساسية والميزات الجديدة لإثارة إثارة الجماهير.


تقترن طريقة لعب الجري والإخفاء في Outlast 1 و 2 بعدم القدرة على القتال ضد أعداء لا يُنسى. ستكون تجارب Outlast بمثابة مقدمة مسبقة ، ولكنها لا تظهر أي علامة على الانكماش مرة أخرى في العملية. تعتبر مقابلة شخصيات Outlast تجربة مكثفة ، وتعيين Trials لمواصلة اتجاه فريق الممثلين المهيب مع الكثير من أهوال الجسد التي لا تخجل. اكتسب الامتياز في السابق الكثير من الشهرة بفضل انتشاره من خلال "Let's Plays" على YouTube في انسجام مع ألعاب الرعب التي تم تنفيذها جيدًا ، مما يضمن مكانته في نوع الرعب بتركيزه على البقاء.


يحتوي منشور Twitter على صور قوية تثير المشاعر المقلقة والموضوعية الموجودة في كلا الإدخالات السابقة. عادت شركة Murkoff Corporation ، وتستعد لتدحرج الكرة لإجراء المزيد من التجارب غير الأخلاقية والخطيرة ، هذه المرة في حقبة الحرب الباردة. إن لمحات من أقفاص الرأس والأشخاص الذين تم اختبارهم وهم يحملون أسلحة تضخم من الرعب من أن يكونوا مدفوعين بالجنون من خلال التجارب الحكومية غير القانونية. ما يكمن في الانتظار يتم إخفاؤه في الغالب من قبل فريق Red Barrels ، باستثناء مقابلة كاشفة حول تطوير Outlast Trials.

لقطات جديدة من لعبة الرعب القادمة Outlast Trials Reviewed by Abdullah Eid on يناير 17, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.