asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

BioWare تهدف الي إعاده بناء سمعتها !

 

أصدر المدير العام الحالي لـ BioWare منشورًا يلقي نظرة على عام 2021 ويذكر أن أحد أهدافه هو إعادة بناء سمعته.

كانت BioWare مسؤولة عن صنع بعض أكثر ألعاب الفيديو شهرة على الإطلاق.
سواء كانت أول لعبتين من ألعاب Baldur's Gate ، أو Star Wars الأصلية: Knights of the Old Republic ، أو سلسلة Dragon Age ، أو ثلاثية Mass Effect ، فإن BioWare تركت بصمتها في صناعة ألعاب الفيديو.

ومع ذلك ، تعثرت BioWare في السنوات الأخيرة مع بعض أحدث إصدارات ألعاب الفيديو.
تشمل الأمثلة الرئيسية إصدار Mass Effect: Andromeda في عام 2017 ، و looter shooter Anthem في عام 2019. كان إطلاق واستقبال كلتا اللعبتين أقل من مواتٍ ، لكن هذا لم يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل المطور.

أصدرت BioWare مؤخرًا منشورًا كتبه المدير العام الحالي Gary McKay ، الذي شارك الوضع الحالي للاستوديو وما هي خططه للمستقبل.
 أحد أهداف BioWare هو العمل الجاد لإعادة بناء سمعة الاستوديو. وقال إن المطور "يركز على الليزر" في استعادة ثقة معجبيه ومجتمع اللاعبين ، وهو يخطط للقيام بذلك من خلال تقديم أنواع الألعاب التي تشتهر بها BioWare بأعلى جودة.

صرح McKay أن مهمة BioWare هي "إنشاء عوالم من المغامرة والصراع والرفقة التي تلهمك لتصبح بطل قصتك.
" يقول إنه من الآن فصاعدًا ، يريد الاستوديو أن تكون إصدارات الألعاب المستقبلية الخاصة به لحظات مؤثرة في الصناعة ، حيث يولد كل منها رد فعل مماثل من اللاعبين كما فعل Mass Effect: Legendary Edition.
تشعر BioWare أن لديها الأشخاص المناسبين والتركيز الإبداعي والدعم من الشركة الأم EA لتحقيق ذلك.

يوفر McKay أيضًا بعض التحديثات على محتوى ألعاب الفيديو القادم الذي تعمل عليه BioWare حاليًا.
وأعرب عن سعادته بإطلاق التوسعة القادمة لـ Star Wars: The Old Republic ، Legacy of the Sith ، المقرر إطلاقها في 15 فبراير.

كما أنه يوفر بعض التحديثات على الإدخالات التالية في سلسلة Dragon Age و Mass Effect. يقول ماكاي إنه يرى تقدمًا جيدًا من كلا الفريقين اللذين يعملان في المباريات المعنية.
ويشير إلى أنه إذا نظر المشجعون الفضوليون بجدية إلى ملصق Mass Effect الذي تم إصداره مرة أخرى في يوم N7 العام الماضي ، فقد يجدون بعض "الهدايا الخفية" 
 خمسة حسب إحصائياته ، والتي تشير جميعها إلى مستقبل مذهل في عالم Mass Effect . " بالنسبة للعبة Dragon Age التالية ، ذكر أن لديها مجموعة من المطورين المخضرمين الموهوبين الذين يعملون عليها ، وبالنسبة لهذا الإدخال ، تركز BioWare على تطوير "تجربة لاعب واحد مبنية على الخيارات المهمة".
BioWare تهدف الي إعاده بناء سمعتها ! Reviewed by Osama Hamad on يناير 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.