asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Devolver Digital ستطرح لعبة Serious Sam الجديدة خلال هذا الشهر!

 

تصدر Devolver Digital مقطع فيديو تشويقيًا جديداً يتعلق بلعبة Serious Sam الجديدة التي سيتم إصدارها هذا الشهر.

فيما يتعلق بالناشرين المستقلين ، فإن Devolver Digital هو اسم يحظى باحترام كبير ، حيث يدعم الناشر العديد من الألعاب المختلفة.
 وهذا يشمل الفوضى متعددة اللاعبين Fall Guys إلى امتياز FPS المجنون بشكل لا يصدق Serious Sam. 
اشترت Devolver Digital المطورين في عام 2020 ، بعد إصدار Serious Sam 4 ، مقدمة إلى 2011 Serious Sam 3: BFE.
 كما يتضح من فيديو تشويقي جديد أصدرته شركة Devolver Digital.

 Serious Sam 4 من Croteam واجهت إستقبال متباين ، حيث أشاد العديد من المعجبين والنقاد بالأفكار الفريدة ونقاط القوة للعبة ، مثل تسلسلها الافتتاحي المليء بالحركة والأعداء الفريدين.
كانت القصة المبتذلة والبطل أيضًا من النقاط البارزة لعدد قليل من المعجبين أيضًا. ومع ذلك ، كانت المشاكل الرئيسية التي استاء منها الكثيرون هي المستويات الأقل حجمًا في اللعبة ، بالإضافة إلى بعض أوجه القصور الفنية التي أعاقت التجربة أيضًا.

على الرغم من ذلك ، يبدو أن Devolver Digital واثقة من اسم Serious Sam ، كما يظهر في مقطع فيديو تشويقي تم إصداره على Twitter.
 يُظهر بضع بيئات ستكون جزءًا من هذه اللعبة القادمة ، مثل محيط به عوامات وطيور النورس تنتظر. يُظهر الفيديو أيضًا أرضًا قاحلة مجمدة ، مع السفن المحطمة بجوار الرصيف ، مع الكثير من الجليد والثلج.

 

يشير المنشور إلى أن هذه لعبة جديدة تمامًا ، حيث سيتم إصدارها أيضًا هذا الشهر.
عبر المعجبون على موقع Twitter عن حماسهم لهذه اللعبة القادمة ، ويأمل الكثيرون أن تكون هذه اللعبة خطوة للأمام من لعبة Serious Sam 4.
آخر جزء من المحتوى الذي تلقاه المشجعون بخصوص Serious Sam 4 كان تحديثًا تحت عنوان عيد الميلاد في عام 2020. هذا الحدث المماثل في فصل الشتاء جعل اللاعبين ينتقلون إلى أرض مغطاة بالثلوج ، ويقاتلون أسرابًا من الأجانب أثناء البحث عن هدايا قد تحتوي على نهب.
لقد جلبت أيضًا الكثير من الإصلاحات التي ساعدت في استقرار معدل عرض الإطارات للعبة ومشكلات الأداء بسبب القتال المليء بالحركة. نأمل أن يتمكن Croteam من استخدام ما تعلمه من Serious Sam 4 لجعل هذه اللعبة القادمة تلبي توقعات المعجبين.

Devolver Digital ستطرح لعبة Serious Sam الجديدة خلال هذا الشهر! Reviewed by Osama Hamad on يناير 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.