asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Elden Ring ستستغرق لإتمامها 30 ساعة !


للإنتهاء وتختيم لعبة Elden Ring عليك لعب حوالي 30 ساعة!


في عرض تقديمي مسجل تم عرضه في معرض ألعاب تايبيه لعام 2022 ، قال ياسوهيرو كيتاو ، منتج Elden Ring ، إن لعبة الحركة القادمة من  Elden Ring من FromSoft ستستغرق حوالي 30 ساعة للتغلب عليها ، ولكن يمكنك تخصيص وقت أكثر من ذلك بكثير إذا كنت ترغب في ذلك.


وقال Kitao "هذا سيختلف بشكل كبير من قبل اللاعب ، ولكن فيما يتعلق بالأهداف المحددة أثناء التطوير ، فإن الفكرة هي أن الطريق الرئيسي يجب أن يكتمل في غضون حوالي 30 ساعة". "اللعبة ككل ضخمة جدًا ، وتحتوي على عشرات الساعات الإضافية من اللعب ، ولكن إذا كنا نتحدث عن المسار الرئيسي فقط ، فلن يستغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك بكثير."



طول اللعبة مقياس صعب ، أعطني عالمًا كبيرًا يفيض به يمكنني أن أغوص فيه حقًا وسأفجر تقديرات وقت اللعب خارج الماء فقط أتجول  وأستكشف  وأستمتع بالمناظر، لكن التجربة القصيرة والحادة يمكن أن تكون مرضية إلى حد ما: كان Max Payne 2 قصيرًا بشكل مذهل ولا يزال أحد ألعابي المفضلة على الإطلاق. 


لست متأكدًا مما يجب فعله بتقدير 30 ساعة ، لم ألعب مطلقًا لعبة FromSoft ، لذلك لا يمكنني تحديد سياقها حقًا ، ولكن هذا ما أثار قلقي ، لقد عقدت العزم على لعب Elden Ring عندما يتم إصدارها وأهدف إلى التمسك بهذا الالتزام ، ولكن في هذه المرحلة من الأشياء (أي  النقطة التي بدأت فيها أسأل نفسي ما الذي اشتركت فيه حقًا).


هذا ما قاله Kitao في عرض ألعاب تايبيه 2022



بإمكانك مشاهدة فيديو عرض ألعاب تايبيه 2022 


Elden Ring ستستغرق لإتمامها 30 ساعة ! Reviewed by Abdullah Eid on يناير 29, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.