asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض تشويقي لموسم جديد للعبة Apex Legends يشهد انتقالاً عنيفاً !


يبدأ الموسم الـ 12 Defiance في 8 فبراير ، مقطورة الإطلاق تثير تغييرات Olympus.


تغيب أوليمبوس بشكل واضح عن Apex Legends خلال الموسم 11، ولكن بينما نحن جميعًا متحمسون للعودة إلى المدينة العائمة المفضلة لدى المعجبين ، يبدو الأمر أسوأ قليلاً بالنسبة للارتداء في مقطورة الإطلاق الجديدة للموسم 12 التحدي.


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعيد تقديمنا إلى Mad Maggie ، وهو متمرد يبصق أسنانه والذي سينضم إلى ألعاب Apex في الموسم الثاني عشر الشهر المقبل ، يرى إعلان إطلاق Defiance اليوم أنها تضيف تمزق الحلق إلى تلك السيرة الذاتية الأشيب إلى حد ما ، لكن معادتنا البطلة الجائعة الجائعة ليست النجمة الوحيدة للموسم القادم.


 

لقد أزعجت Respawn سابقًا أن أوليمبوس ، المدينة الطائرة في Apex وأفضل حلبة ، ستعود بشكل مختلف ، يبدو أن هذا الشكل ، كما يحدث ، هو نتيجة مؤامرة خدعة تتخللها عبر المجرة وتهبط من السحب ، تطفو أوليمبوس الآن مؤقتًا فوق امتداد المدينة ، مع عرض تشويقي للذكرى الثالثة للعبة يظهر خطوط من السيارات الطائرة تمر تحتها مباشرة .على الرغم من أننا لا نلقي نظرة جيدة على الشكل العام لـ Olympus post-warp ، يبدو أن آلية المرحلة التي أرسلتها هناك ستصبح على الأرجح موقعًا جديدًا على الخريطة.


لدى Apex عادة تفجير الخرائط تمامًا مع تغييرات الخرائط والعقل وليس دائمًا للأفضل. آخر شيء أريده هو أن يسير أوليمبوس في طريق World's Edge - أنا أعشق الخريطة لتصميمها النظيف والأنيق وتخطيطها المضغوط ، لذلك آمل ألا تكون هذه الرحلة شديدة البراعة - على الرغم من تلك السماوات الحمراء وسقوطها المنازل تسبب لي الكثير من دواعي القلق.



نحصل أيضًا على تلميح حول بعض قدرات Maggies ، من نوع من مسدس النبال الذي يطلق الثيرمايت عبر الجدران إلى ما يبدو أنه إطار من طراز Junkrat يمكنها إرسال صراخ إلى المعارضين ، من المحتمل أن نحصل على مزيد من التفاصيل الأسبوع المقبل ، على الرغم من أن المعجبين قد لاحظوا بالفعل أن فن Maggie الرئيسي يبدو أيضًا أنها على وشك إطلاق والدة جميع Beyblades.

شاهد الفيديو الاستعراضي للموسم الـ 12المنتظرفي 8 فبراير

عرض تشويقي لموسم جديد للعبة Apex Legends يشهد انتقالاً عنيفاً ! Reviewed by Abdullah Eid on يناير 29, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.