asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Sea of Thieves تواجه بعض المشاكل

يواجه لاعبو Sea of Thieves خطأ Alabasterbeard لأن خوادم اللعبة معطلة ولا يمكن الوصول إليها بالنسبة للكثيرين.

Sea of Thieves هي لعبة قرصنة ذات خدمة مباشرة من Microsoft و Rare تتيح للاعبين الإبحار مع أصدقائهم والعثور على الكنز المدفون ومحاربة الهياكل العظمية والتفاعل مع اللاعبين الأعداء والمزيد.
 نظرًا لكون Sea of Thieves لعبة اجتماعية ، يمكن للمرء أن يتخيل أن أكثر الأوقات ازدحامًا ستكون عطلة نهاية الأسبوع عندما يكون معظم الناس خارج العمل وخارج المدرسة ، ولكن لسوء الحظ ، يبدو أن العديد من عشاق اللعبة غير قادرين على اللعب الآن بسبب البعض قضايا الخادم.

تعطلت خوادم Sea of Thieves لساعات بالامس ولا تزال المشكله مستمره الي اليوم .
 أرسل موقع Sea of Thieves Info & Support Twitter تغريدة أخرى تعرض تحديثًا للوضع ، على الرغم من أنه يبدو أن الخوادم لا تزال معطلة.

أكد مطور Sea of Thieves Rare أنه لا يزال يحقق في مشكلات التوفيق بين اللعبة والتي تجعل من المستحيل على اللاعبين تسجيل الدخول.
 اللاعبون الذين تمكنوا من لعب Sea of Thieves أو الذين كانوا بالفعل في اللعبة قبل مشكلات الخادم كانت تبلغ عن مشكلات أخرى ، مثل تأخير كبير في ظهور الذهب بعد بيع العناصر ، ويبدو أنه تم حل هذه المشكلات على الأقل.


يعد Alabasterbeard أحد أكثر رموز الأخطاء شيوعًا التي يواجهها لاعبو Sea of ​​Thieves أثناء محاولتهم لعب اللعبة في نهاية هذا الأسبوع. يعني خطأ Sea of ​​Thieves Alabasterbeard ببساطة أن اللاعبين غير قادرين على الاتصال بالخوادم ، لذلك فمن المنطقي أن يكون رمز الخطأ الذي ظهر للجميع.
 نأمل أن يتمكن Rare من تحديد سبب المشكلة وإصلاحه قريبًا حتى يتمكن عشاق Sea of ​​Thieves من العودة للعب اللعبة.

Sea of Thieves تواجه بعض المشاكل Reviewed by Osama Hamad on يناير 09, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.