asus

آخر الأخبار

أخبار

هل اصبحت ألعاب الـ Battle Royales ممله حقاً !!

 

يناقش Shroud المشكلات المتعلقة بألعاب الـ Battle Royales ويقترح ما يجب تغييره لجعل طريقة اللعب أكثر تسلية.

ألعاب الـ Battle Royale واحدة من أكبر الأنواع في صناعة ألعاب الفيديو.
 على مدار العامين الماضيين كان هناك الكثير من الالعاب المتاحة في هذه الفئة مثل Apex Legends و Fortnite و Call of Duty: Warzone و Fall Guys. نتيجة لهذه المجموعة الرائعة ، لم يجذب هذا النوع العديد من اللاعبين فحسب ، بل جذب أيضًا انتباه عدد كبير من منشئي المحتوى ، مثل Twitch Streamer Michael “Shroud” Grzesiek.
على الرغم من أن Shroud قد يكون قد بدأ بلعب CS: GO المحترف لفرق مثل Cloud9 ، إلا أن مسيرته المهنية انطلقت بمجرد أن بدأ بث ألعاب Battle Royale مثل PlayerUnknown's Battlegrounds و أصبح معروفًا بمهاراته في التنافس في أسلوب لعب  بينما يواصل العديد من المعجبين الاستمتاع بمشاهدته وهو يلعب هذه الألقاب .
 ومؤخراً ، يبدو أن شغفه بهذا النوع قد تلاشى ، مما تركه مع بعض الآراء المثيرة للاهتمام .

خلال بث Apex Legends مؤخرًا ، تحدث shroud عن أنه لم يعد يجد ألعاب battle royale ممتعة و أوضح أنه لم يكن يقضي وقتًا ممتعًا وفقًا لجدول البث ، ولم يكن هناك خطأ في Apex Legends بل كشف أنه يشعر بالملل من لعب Battle Royale ويفضل لعب ألعاب مثل Valorant  ، قال عن ألعاب باتل رويال خلال بثه"أعتقد أنها مملة" وذهب إلى أبعد من ذلك ، مشيرًا إلى أن تنسيق هذا النوع بحاجة إلى التغيير.


بينما قال shroud إنه وجد ألعاب battle royale مملة  فقد قدم فكرة لتحسينها وفقًا لـ Twitch Streamer ، أزعجه عشوائية نظام اللعب بينما اعترف بأنه أحب الشكل في الماضي ، إلا أنه اقترح أن يكون النظام أفضل إذا احتفظ كل فرد في الردهة بنفس العتاد طوال المباراة قال إن ذلك كان أكثر جاذبية له وسيجعله يفكر في الرغبة في ممارسة ألعاب من هذا النوع مرة أخرى.
هل اصبحت ألعاب الـ Battle Royales ممله حقاً !! Reviewed by Osama Hamad on فبراير 24, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.