asus

آخر الأخبار

أخبار

الاصدار التجريبي لـPokémon Trading Card Game (TCG) Live سيكون متاح عالميا قريباً

 


Pokémon Trading Card Game (TCG) Live هو تطبيق يسمح للمدربين بلعب مباريات لعبة الورق التنافسية القائمة على امتياز اصطياد الوحوش الشهير وهو متاح الآن ، ولكن فقط من خلال إصدار تجريبي محدود في كندا.
الإصدار التجريبي متاحًا على أجهزة Android و Mac OS و Windows PC للاعبين في كندا (دعم iOS قريباً) أما بالنسبة لموعد طرح التطبيق عالمياً غير واضح.
 يقول موقع الويب الرسمي في الولايات المتحدة للتطبيق أنه سيكون "متاحًا قريبًا" عندما يكون التطبيق متاحًا ، سيكون مجانيًا بالكامل.

يتيح Pokémon Trading Card Game Live للمدربين تحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للمباريات.
 يروج الموقع الإلكتروني للتطبيق ميزات مثل الصور الرمزية القابلة للتخصيص والوصول إلى الكثير من البطاقات.
 سينفق اللاعبون عملة افتراضية تسمى Crystals لشراء عناصر داخل اللعبة مثل حزم البطاقات الافتراضية.
 على الجانب الآخر ، ستسمح حزم بطاقات فعلية محددة للاعبين باستخدام الرموز لاسترداد الإصدارات الافتراضية للحزمة عبر الإنترنت.

سيحل تطبيق Pokémon TCG Live الجديد محل التطبيق السابق على الإنترنت للعبة ، المسمى Pokémon TCG Online. سيتمكن أولئك الذين لديهم مجموعات رقمية على تطبيق Pokémon TCG Online من ترحيل مجموعاتهم الرقمية إلى الإصدار الجديد من التطبيق وفقًا لنشرة دعم من موقع Pokémon الرسمي ، سيتم إغلاق التطبيق القديم "قبل وقت قصير" من إطلاق Pokémon TCG Live في جميع أنحاء العالم.


الاصدار التجريبي لـPokémon Trading Card Game (TCG) Live سيكون متاح عالميا قريباً Reviewed by Osama Hamad on فبراير 24, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.