asus

آخر الأخبار

أخبار

Dragon Age 4 تفقد المنتج التنفيذي وتحصل على مدير لعبة جديد


ترك كريستيان دايلي ، المنتج التنفيذي لـ Dragon Age 4، BioWare ، بينما تم تعيين Corinne Busche مديرة جديدة للمشروع.


لقد كان Dragon Age 4 قيد العمل منذ بعض الوقت ، وقد تميز تطوره بعدد من التطورات المثيرة للاهتمام خلف الكواليس والتي شهدت بعض التغيير في BioWare على مر السنين في ديسمبر 2020 ، أُعلن أن المنتج التنفيذي للعبة مارك دارا قد غادر الاستوديو ، وحل محله كريستيان دايلي ، رئيس استوديو BioWare Austin الآن .


تم تأكيد ذلك أيضًا في منشور مدونة على موقع BioWare الرسمي ، حيث كتب المدير العام Gary McKay ، "بينما نواصل رحلتنا ، أردنا أن نتمنى لكريستيان دايلي وداعًا صادقًا من BioWare ، بدأ كريستيان معنا في عام 2018 وكان له تأثير كبير على ألعابنا وفريق قيادتنا ، وآخرها كمنتج تنفيذي خلال تطوير Dragon Age  إن صناعة الألعاب تتغير باستمرار ، وفي بعض الأحيان يرغب الناس في الذهاب وتجربة أشياء جديدة  نحن نفهم ذلك ، لكننا سنفتقده كصديق وكزميل ".



في غضون ذلك ، في نوفمبر من العام الماضي ، تم التأكيد أيضًا على أن المدير الإبداعي لـ Dragon Age 4 مات جولدمان قد ترك المشروع والاستوديو أيضًا الآن ، تم التأكيد على أن كورين بوش  أحد المخضرمين في شركة EA والذي عمل في الشركة لمدة 15 عامًا  قد حل محله  شاركت Busche الأخبار على صفحتها على Twitter أيضًا ، بينما كتبت McKay في المدونة المذكورة أعلاه: "Corrine Busche ، التي قادت اتجاه التصميم في Dragon Age ، هي مديرة اللعبة لدينا لديها ثروة من الخبرة ، بما في ذلك 15 عامًا في EA ، وشغف بالامتياز ".


تم التأكيد على ماك والترز كمدير إنتاج اللعبة. شارك والترز في عدد من مشاريع BioWare الرئيسية على مر السنين ، حيث كان كاتبًا في Jade Empire و Mass Effect ، والكاتب الرئيسي في Mass Effect 2 و 3 ، والمدير الإبداعي في Mass Effect: Andromeda ، والمخرج السردي في Anthem ، ومدير مشروع Mass Effect: Legendary Edition للعام الماضي وفي الوقت نفسه ، بينوا هول ، الذي يعمل في BioWare منذ أكثر من 16 عامًا ، هو مدير تطوير المنتجات في اللعبة.


في نفس تحديث المدونة ، قال McKay أيضًا أن Dragon Age 4 هو حاليًا  في منتصف الإنتاج ، وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.


 

Dragon Age 4 تفقد المنتج التنفيذي وتحصل على مدير لعبة جديد Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.