asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة: مشروع Sony Project Spartacus قريب جدًا من الإطلاق


ظهرت تفاصيل إضافية عن منافس Game Pass من سوني ، بإذن من  Jeff Grubb المطلع على الصناعة.


وفقًا لتقرير حديث لـ Bloomberg ، تعمل Sony حاليًا على منافس لـ Xbox Game Pass  والذي يحمل الاسم الرمزي Project Spartacus ، يقال إنه كان مخططًا لإصدار ربيع 2022 ، وبينما لا تزال التفاصيل الرسمية حول هذه المسألة غير موجودة في هذه المرحلة ، يبدو أن المطلع الشهير في الصناعة Jeff Grubb لديه تفاصيل إضافية حول الخدمة.
في حديثه عبر Grubbsnax ، تحدث Grubb عن كيفية اقتراب الخدمة من الإطلاق ، ويبدو أن تطوير الخدمة يسير على ما يرام ، وفقًا لمصادره.
من المحتمل أن يكون قريبًا جدًا من هذا الإطلاق الفعلي ، من المحتمل أن يحدث شيء ما بحلول نهاية هذا الشهر ولا أعتقد أن هذا يعني بالضرورة علنًا ، أعتقد من حيث الإنجاز الداخلي للمكان الذي يجب أن تكون فيه الخدمة.
ادعى Grubb أيضًا أن لديه معلومات إضافية حول وصول Spartacus ذي المستويات الثلاثة ونماذج التسعير الخاصة بهم.

في الوقت الحالي يتم تسميتها" أساسية "و" إضافية "و" مميزة " ، يمكن أن يكون السعر ، مرة أخرى ، عنصرًا نائبًا ، ولكن السعر هو 10 دولارات شهريًا للأساسيات ، و 13 دولارًا في الشهر للإضافية و 16 دولارًا في الشهر للقسط ".
يُفترض أن المستوى الأدنى يسمى "أساسي" وهو PS Plus القياسي وسيكلف 10 دولارات شهريًا.
الطبقة الثانية ، "Extra" ستضيف ألعاب PS Now القابلة للتنزيل (المرقمة بالمئات) جنبًا إلى جنب مع امتيازات الطبقة "الأساسية" بسعر يطلب 13 دولارًا في الشهر.
"بالنسبة إلى المستوى الإضافي ، يمكنك الحصول على" كتالوج ألعاب قابل للتنزيل "، أي شيء يمكن تنزيله على PSNow ، يبدو أنه سيكون موجودًا هنا. 250 ، 300 لعبة ، شيء من هذا القبيل ، لا تحصل على بث في السحاب ، لكنك تحصل على 300 لعبة يمكنك تنزيلها ".


ستجمع الطبقة النهائية كل هذه الامتيازات جنبًا إلى جنب مع الإصدارات التجريبية الكاملة لألعاب الطرف الأول من PlayStation والألعاب الكلاسيكية والبث عبر السحاب عبر PS Now بسعر يطلب 16 دولارًا في الشهر.


يبدو أن النتائج التي توصل إليها جروب تتماشى جيدًا مع ما اقترحه تقرير بلومبرج الأصلي. ومع ذلك ، بدون أي تأكيد رسمي لوجود الخدمة من Sony أنفسهم ، فمن الأفضل أن يأخذ المعجبون كل هذه المعلومات بحذر في الوقت الحالي.



نتائج الترجم

إشاعة: مشروع Sony Project Spartacus قريب جدًا من الإطلاق Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.