asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي لمحتوي اضافي للعبه Dying Light 2

تحصل Dying Light 2 على أول قطعة من DLC ، حيث تعرض Techland للاعبين مقطعًا دعائيًا يسلط الضوء على "حزمة السلطة" المكونة من ثلاثة أجزاء.

بعد أن ظل Dying Light 2 في السوق لأكثر من أسبوع بقليل ، يحصل على أول قطعة من DLC.
وعد Techland اللاعبين بالكثير من الدعم المستمر لإصداره الأخير ، وقد بدأ مبكرًا بمحتوى إضافي للاعبي Dying Light 2.
يُطلق على هذه القطعة الأولى من DLC "حزمة الاستناد". ستتكون من معدات مجانية للاعب بناءً على جماليات Peacekeepers ، الفصيل الموثوق في The City.
يقدم المقطع الدعائي للاعبين نظرة على ما سيحصلون عليه ، وسيتم تقسيم الحزمة إلى 3 أجزاء.


سيحتوي الجزء الأول على صدرية ، وأحذية رياضية ، وسيحتوي الجزء الثاني على أغطية للرأس ، ودعامات ، وقفازات ، وأخيرًا ، سيمنح الجزء 3 للاعبين سلاحًا لاستخدامه مع بقية عتادهم الجديد.
تم تحديد تاريخ فقط للجزء 1 من "حزمة الاستناد" ، وهو 14 فبراير. لا يعطي الفيديو أي فكرة عما ستكون عليه إحصائيات مجموعة التروس الجديدة هذه.

من الواضح أن Techland تفي بوعدها بدعم اللعبة بعد الإطلاق ، ومن النادر أن تحصل اللعبة على محتوى إضافي من أي نوع بعد وقت قصير من إطلاقها.
ومع ذلك ، هذا ليس مفاجئًا للغاية ، حيث تتمتع Techland بسجل حافل من دعم ألعابها بعد الإصدار كان هذا هو الحال بالنسبة لسلف Dying Light 2s ، Dying Light كان أكبر توسع لـ Dying Light هو The Follow ، لكنه تلقى العديد من التحديثات طوال عمره. يبدو أن التتمة مهيأة للتحديث أكثر من سابقتها ، مما يعني أن عشاق Dying Light 2 لديهم الكثير لنتطلع إليه في السنوات القادمة.

مقطع دعائي لمحتوي اضافي للعبه Dying Light 2 Reviewed by Osama Hamad on فبراير 14, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.