asus

آخر الأخبار

أخبار

ادراج 150 لعبة أخرى لمنصة Steam Deck مع اقتراب موعد اصدارها

مع اقتراب موعد إصدار Steam Deck ، يتساءل اللاعبون عن عدد الالعاب التي سيتمكنون من لعبها أثناء التنقل.

تتزايد التوقعات بشأن Steam Deck ، وهو نظام Valve المحمول الذي سيسمح للاعبين بالوصول إلى معظم مكتبة Steam الخاصة بهم في وحدة تحكم تشبه Switch لأول مرة.
أطلق Valve على هذه الألعاب اسم "Steam Deck Verified" ، مما يضمن أنها ستعمل مع الحد الأدنى من المشكلات على وحدة التحكم القوية و أضاف Vale للتو 150 عنوانًا مذهلاً إلى القائمة  يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم ومعرفة عدد ألعابهم التي ستعمل بشكل جيد على Steam Deck 

يبلغ العدد الإجمالي لألعاب Steam Deck التي تم التحقق منها الآن 310 ، وتغطي مجموعة متنوعة من العناوين ، من عناوين AAA مثل Resident Evil Village و Death Stranding إلى الأحجار الكريمة الجديدة مثل What Remains of Edith Finch و Spiritfarer. بغض النظر عن أذواق اللاعب ، سيجدون على الأرجح أن معظم مكتبتهم ، إن لم يكن كلها ، ممثلة هنا ، وسيواصل Valve اختبار الألعاب فقط للتأكد من زيادة عدد العناوين التي تم التحقق منها. 
ستدعم Steam Deck أيضًا Mods ، مما يضمن بقاء إحدى مزايا الكمبيوتر المفضلة للاعبين على وحدة التحكم.


أظهرت مقاطع الفيديو الخاصة بـ Steam Deck اللعبة التي تعمل حتى أحدث عناوين AAA بشكل جيد. 
حتى Cyberpunk 2077 ، التي واجهت العديد من المشاكل مع إصدارات وحدة التحكم من الجيل الأخير التي تم سحبها من متجر PlayStation ، تم رصدها وهي تعمل على Steam Deck بدون مشاكل حقيقية.
تعمل Valve على جعل Steam Deck قابلاً للتخصيص ، حيث تصل إلى حد إصدار ملفات CAD التي تسمح لأي شخص بطباعة غلافه الخاص للنظام. سيشغل النظام نفسه إصدارًا مخصصًا من GNU / Linux ، مما يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على تعديل وحدات التحكم الخاصة بهم .

من المقرر أن يبدأ شحن Steam Deck في 25 فبراير.

ادراج 150 لعبة أخرى لمنصة Steam Deck مع اقتراب موعد اصدارها Reviewed by Osama Hamad on فبراير 14, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.