asus

آخر الأخبار

أخبار

Rainbow Six Siege تحظر الآف اللاعبين كل شهر

تشارك Ubisoft تفاصيل الإجراءات المختلفة المتخذة ، بالإضافة إلى آلاف حالات الحظر لمكافحة الغش في Rainbow Six Siege.

تعد Rainbow Six Siege أحد أشهر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في جيل وحدة التحكم PS4 و Xbox One.
و حطمت الرقم القياسي للاعبين المتزامنين على Steam بعد إطلاق توسعة Crimson Heat.
الغش شائع إلى حد ما في الألعاب متعددة اللاعبين هذه الأيام ، ولا يُعد Rainbow Six Siege استثناءً.
 يضيف العديد من المطورين برامج مكافحة الغش إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي لألعابهم ، ويتم حظر العديد من اللاعبين بشكل منتظم تم حظر أكثر من 90 ألف لاعب في Siege في عام 2020 ، والآن قامت Ubisoft بمشاركة بعض البيانات المثيرة للاهتمام المتعلقة بوضع الغش الحالي في Rainbow Six Siege.

هذه المعلومات مأخوذة من الحساب الرسمي لـ Rainbow Six Siege على Twitter.
 يعرض أولاً رسمًا بيانيًا يؤكد عدد حالات الحظر التي تم إصدارها في العام ونصف العام الماضية يبدو أنه يتم حظر آلاف اللاعبين كل شهر بفضل برنامج BattlEye لمكافحة الغش تجاوز عدد حالات الحظر 10000 في أغسطس 2021 .


يعتبر Banning أمرًا أساسيًا في جهود مكافحة الغشاشين في Rainbow Six Siege ، لكن المطور يريد أيضًا تقليل احتمالية إعادة إنتاج الغش ونتيجة لذلك ، قامت بنشر إصلاحات عاجلة لإيقاف 3 عمليات غش - قتل على الفور لوبي بأكمله ، وتحطم الطائرات بدون طيار ، وتسبب طائرة بدون طيار في تلف المشاجرة. أراد مطورو Rainbow Six Siege أيضًا شكر اللاعبين على استمرارهم في الإبلاغ عن الغشاشين.

الغش مشكلة رئيسية في Rainbow Six Siege ، ومن المنعش أن نرى Ubisoft واضحة للغاية وغنية بالمعلومات في اتصالاتها. ربما يكون من المستحيل التوقف تمامًا عن الغش من جميع الأنواع ، ولكن من المهم للألعاب متعددة اللاعبين الحد منه قدر الإمكان.
 يبدو أن Rainbow Six Siege يتخذ الخطوات الصحيحة لمكافحة الغش حيث طالب لاعبو Apex Legends أيضًا بإجراءات مماثلة لمكافحة الغش من Respawn Entertainment.
Rainbow Six Siege تحظر الآف اللاعبين كل شهر Reviewed by Osama Hamad on فبراير 14, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.