asus

آخر الأخبار

أخبار

تاريخ اصدارGrand Theft Auto 5 لاجهزه الجيل الجديد

 

تكشف Rockstar عن معلومات جديدة تتعلق بمنافذ الجيل التالي من Grand Theft Auto 5 ، ومتى سيتمكن اللاعبون من تشغيلها.

منذ إصدارها الأولي ، حققت Grand Theft Auto 5 نجاحًا رائعًا لألعاب Rockstar. تتصدر اللعبة باستمرار مخططات المبيعات مع إصدار كل تكرار جديد على منصات مختلفة ، لدرجة أن العنوان كان اللعبة الأكثر تنزيلًا لـ PS4 في عام 2021.
 كان لاعبو Sony أكثر حماسًا عندما تم الإعلان عن العنوان في PS5 في المستقبل ، إلى جانب تأكيد Microsoft أنها ستصل إلى Xbox Series X / S في نفس الوقت أيضًا.

والآن ، قام Rockstar بسحب الستار عن التفاصيل الجديدة المتعلقة بانتقال GTA 5 إلى وحدات تحكم الجيل التالي. في منشور على twitter ، وضع Rockstar تفاصيل تتعلق بمستقبل كل من Grand Theft Auto 5 و GTA Online بمجرد إطلاق اللعبة على PS5 و Xbox Series X / S. جاء ذلك جنبًا إلى جنب مع التأكيد على أن الإصدارات المعاد تشكيلها ستصدر في 15 مارس.


يتم تحديث كل من GTA 5 و GTA Online بشكل رسومي لوحدات التحكم من الجيل التالي ، والتي تعمل بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية ، وتستخدم إمكانيات SSD لوحدات التحكم الجديدة لإنشاء أوقات تحميل أسرع. ستتاح للاعبين أيضًا فرصة نقل تقدم وضع القصة وتطور GTA Online إلى وحدات تحكم الجيل التالي مع ترحيل لمرة واحدة.
 تم الكشف أيضًا عن أن الإصدار المستقل من GTA Online لـ PS5 سيكون متاحًا مجانًا لمدة ثلاثة أشهر بعد الإطلاق.

هذا كشف مثير للاعبين الذين كانوا يتوقعون إصدار هذا الإصدار من اللعبة ، لا سيما بالنظر إلى الشائعات التي طال أمدها بأن إصدار الجيل التالي من Grand Theft Auto 5 سيتأخر.
 ومع الإشاعات الجديدة حول الإضافات القادمة إلى GTA Online ، لا سيما تسريب خريطة جديدة ، هناك بالتأكيد بعض المفاجآت التي يحتفظ بها Rockstar بالقرب من الصندوق لهذا الإصدار الجديد من اللعبة.

وبالنسبة للاعبين الذين ينتظرون الجزء التالي الذي لا مفر منه من السلسلة ، استخدم Rockstar هذا المنشور للتأكيد أيضًا على أن العنوان التالي في سلسلة Grand Theft Auto قيد التطوير النشط.

تاريخ اصدارGrand Theft Auto 5 لاجهزه الجيل الجديد Reviewed by Osama Hamad on فبراير 05, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.