asus

آخر الأخبار

أخبار

Google تعيد تقييم مستقبل Stadia !


يعيد المسؤولون التنفيذيون في Google تقييم مستقبل Stadia كمنصة ألعاب وسط عيوبها ، ويختارون بدلاً من ذلك التركيز على التكنولوجيا الأساسية.

Google Stadia ، الذي وصفه فيل هاريسون المخضرم في PlayStation و Xbox على أنه مستقبل الألعاب ، لم يرق أبدًا إلى مستوى إمكانات التكنولوجيا الأساسية. 
تم الإعلان عن Google Stadia في عام 2019 في مؤتمر مطوري الألعاب في سان فرانسيسكو ، ووعدت بالتدفق السلس لامتيازات ألعاب الفيديو القائمة عبر السحابة ومكتبة من العروض الحصرية المغرية لمستخدميها للوصول إليها.

ومع ذلك ، عندما تم إطلاق المنصة بعد بضعة أشهر فقط ، لم تكن تعاني بالفعل من الاحتفاظ بالمستخدمين فحسب ، بل كانت تفتقد العديد من الميزات الرئيسية ، حيث ظل فريق التطوير نفسه منقسمًا حول كيفية طرح Google Stadia - مع معسكر واحد يؤمنون بإطلاق وحدة تحكم تقليدية ، والآخر يقدمها كاختبار تجريبي.

أدى الاندماج الأخير لكبار ناشري الألعاب ، بين شراء Microsoft Activision Blizzard ، واستحواذ PlayStation على Bungie ، إلى تخويف المديرين التنفيذيين في Google ودفعهم إلى اتباع نهج محافظ تجاه مستقبل Stadia على المدى الطويل.
 إن المحور من الدعم الكامل للمنصة إلى محاولة إنقاذ تقنيتها الرائعة يتحدث عن الكثير من الثقة التي يتمتع بها محرك البحث العملاق في التنافس ضد Xbox و PlayStation.

كانت ذروة Google Stadia أثناء إصدار Cyberpunk 2077 ، في وقت لم يتمكن فيه معظم اللاعبين حتى الآن من وضع أيديهم على أحدث وحدات التحكم وكان لاعبو أجهزة الكمبيوتر يتقاتلون مع مستلزمات بطاقات الرسومات المرهقة. 
بالإضافة إلى Cyberpunk 2077 ، تفاخر Google Stadia أيضًا بالعناوين الرائجة مثل Rockstar's Red Dead Redemption 2. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، لا يزال عدد المشتركين الشهري متأخرًا عن الأرقام المتوقعة بنسبة 25٪ على الأقل ، حيث تشهد المنصة ذروة تصل إلى 750.000 مستخدم شهريًا.

نتيجة لذلك ، اختارت Google تركيز معظم جهودها على تأمين صفقات العلامة البيضاء التي تستفيد من التكنولوجيا الأساسية التي تم تغيير علامتها التجارية مؤخرًا إلى Google Stream.
 بينما أبرمت Google صفقة مع Peloton لدعم الألعاب على دراجاتها ، أوقفت شركة معدات التمرين إنتاج منتجات اللياقة البدنية المتصلة بسبب تراجع الطلب. 
علاوة على ذلك ، فإن المحادثات التي أجراها Bungie مع Google حول استخدام تقنية Stadia لدعم خدمة بث Bungie أصبحت غير مؤكدة منذ شراء Bungie بواسطة PlayStation.

بينما اختارت Google الاستمرار في دعم المستهلك من Google Stream - أي منصة Stadia نفسها - فقد تضاءلت ميزانيتها وتركيزها بشكل كبير. 
على الرغم من رغبة العديد من المطلعين على المشروع في الحفاظ على استمرار المنصة على المدى الطويل ، إلا أن مستقبلها في صناعة الألعاب أصبح محفوفًا بالمخاطر بالفعل.
Google تعيد تقييم مستقبل Stadia ! Reviewed by Osama Hamad on فبراير 05, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.