asus

آخر الأخبار

أخبار

تُصدر WWE 2K22 مقطع ترويجي جديد لمحتوي اصدارnWo 4-Life

 

تُصدر WWE 2K22 مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة يعرض المحتوى الموجود في الإصدار الاغلي ثمناً nWo 4-Life .

اقترب موعد إصدار WWE 2K22 ، وسيكون لدى المعجبين إصدارات متعددة للاختيار من بينها الإصدار القياسي بالاضافه الي إصدار nWo 4-Life ، وهو الأغلى بسعر 119.99 دولارًا.
 للترويج لـ WWE 2K22 nWo 4-Life Edition ، أصدرت 2K Sports مقطعًا دعائيًا جديدًا يظهر أعضاء مختلفين من النظام العالمي الجديد.

يُظهر المقطع الدعائي لـ WWE 2K22 nWo 4-Life Edition هوليوود هوجان وهو يصنع مدخله الشهير بالأبيض والأسود ويمنح اللاعبين لمحة عن بعض أعضاء nWo الآخرين أيضًا ، مثل Syxx (اشتهر بوقته في WWE باسم X-Pac) وكيفن ناش.
 ثم ينتقل إلى طريقة اللعب داخل الحلبة ، حيث يقوم Kevin Nash بتقديم chokeslam إلى بطل WWE الحالي Bobby Lashley في حلقة ذات علامة تجارية nWo. يمكن للمعجبين أيضًا رؤية Scott Hall وهو يؤدي Razor's Edge على Drew McIntyre أيضًا.

في المقطع الدعائي الجديد لـ WWE 2K22 nWo 4-Life Edition ، يمكن للمشجعين أيضًا إلقاء نظرة على إريك بيشوف ، الذي يبدو أنه يعمل كمدير لـ Syxx خلال مباراة بينه وبين Rey Mysterio.
 مقتطفات طريقة اللعب مختصرة ولكنها مثيرة للإعجاب ، وتعيد تأكيد رسومات WWE 2K22 عالية الجودة والعرض التقديمي الأكثر سلاسة مقارنةً بالألعاب السابقة في السلسلة.


المهتمون بشراء إصدار nWo 4-Life البالغ 119.99 دولارًا من WWE 2K22 سيرغبون في معرفة بالضبط ما يأتي معه.
 ستوفر للمشجعين تجربة WWE 2K22 الأكثر اكتمالاً ، مما يمنحهم وصولاً مبكرًا بثلاثة أيام إلى اللعبة الأساسية ، حزمة Undertaker Immortal Pack (التي تتضمن ثلاثة أزياء لـ Undertaker) ، التذكرة الموسمية التي ستمنح اللاعبين وصولاً فوريًا إلى حزم DLC الخمسة مخطط للعبة ، Mega-Boost لوضع MyRISE ، وحزم SuperCharger ، ومحتوى إصدار محدود للعبة WWE Supercard.
 سيتم أيضًا التعامل مع أولئك الذين يحصلون عليها على PS5 أو Xbox Series X على Starrcade '96 Rey Mysterio Pack أيضًا.

علاوة على كل هذا المحتوى ، يتضمن إصدار WWE 2K22 nWo 4-Life أيضًا بطاقات EVO لوضع MyFACTION استنادًا إلى أعضاء nWo ، بالإضافة إلى ملابس nWO الخاصة لـ Hulk Hogan و Kevin Nash و Scott Hall و Syxx. إنه يجعل Eric Bischoff متاحًا كشخصية قابلة للعب ، ويضيف بطولة WolfPac إلى اللعبة ، ويمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى ساحات WCW Bash at the Beach 1996 و WCW Souled Out 1997.

 لعبة WWE 2K20 سيئة الاستقبال  سيحدد الوقت ما إذا كان WWE 2K22 قادرًا على تصحيح المسار ، ولكن مع اقتراب موعد الإصدار ، لن يضطر المشجعون إلى الانتظار كثيراً لمعرفة ذلك بأنفسهم.

إطلاق WWE 2K22 في 8 مارس لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X.
تُصدر WWE 2K22 مقطع ترويجي جديد لمحتوي اصدارnWo 4-Life Reviewed by Osama Hamad on فبراير 05, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.