asus

آخر الأخبار

أخبار

Knockout City سيكون بها وضع Free-to-Play في الموسم السادس


سيحصل جميع اللاعبين الذين اشتروا اللعبة قبل إطلاق الموسم السادس هذا الربيع على حزمة الولاء و Holobux والمزيد.


بعد إصدارها في 21 مايو  2021 تحت علامة EA Originals ، أصبحت Knockout City التابعة لشركة Velan Studios لعبة مجانية ، أعلن المطور عن الموسم الخامس: Greatest Hits وستكون أفضل ما يمكن أن تقدمه اللعبة في العام الأول.


إلى جانب حدث جديد في الربيع يحتوي على عناصر قابلة للفتح حصرية ، ستعود ميزات مثل Basketbrawl و Chain Reaction والمزيد. بمجرد انتهاء الموسم الخامس ، تبدأ السنة الثانية من اللعبة متعددة اللاعبين. سيصل الموسم السادس في الربيع وسيشاهد العنوان مجانًا. سيتم توفير حزمة الولاء الجديدة لجميع اللاعبين الذين اشتروا اللعبة قبل الموسم السادس وتشمل مستحضرات التجميل الحصرية وتعزيزات XP و 2000 Holobux.



 ستقوم Velan Studios أيضًا بنشر العنوان بنفسها من الآن فصاعدًا. وشكرت Electronic Arts وعلامة EA Originals ، وقالت إن "جلب النشر داخل الشركة سيسمح لنا بتحقيق رؤيتنا تمامًا لمستقبل هذه اللعبة على المدى الطويل. هناك الكثير لنتطلع إليه ، لأن هذه مجرد البداية ".


نظرًا لكل هذه التغييرات الكبيرة ، سيحتوي الموسم الخامس على حزم ومستحضرات تجميل أقل ولن يكون هناك Brawl Pass جديد أو خريطة أو كرة. سيشمل الموسم السادس كل هذه الأشياء (بما في ذلك "كرة خاصة" جديدة) لذا ترقبوا ذلك. Knockout City متاح حاليًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Nintendo Switch و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.



 

Knockout City سيكون بها وضع Free-to-Play في الموسم السادس Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.