asus

آخر الأخبار

أخبار

يمكن الآن للاعبي Xbox الوصول مباشرة إلى Twitch للبث المباشر


عادت ميزة البث على خدمة البث الشهيرة عبر وحدة التحكم أخيرًا بعد إزالة الخيار في عام 2017.


تملك Xbox ، وتريد دائمًا بث ألعابك على Twitch ولكنك لا تستطيع تحمل بطاقات الالتقاط الفاخرة؟ حسنًا ، لقد تم الاستماع إلى رغباتك ، حيث يمكن الآن للاعبي Xbox الآن بث أسلوب لعبهم على منصة البث المباشر ، حيث يحصل Xbox على الدعم للبث على Twitch مباشرة عبر لوحة التحكم في وحدة التحكم ، بعد خمس سنوات طويلة.


في الأصل ، كان البث عبر Twitch ممكنًا على منصات Xbox حتى عام 2017 ، عندما كانت Microsoft تطور وتحاول دفع منصة البث الخاصة بها داخل الشركة Mixer ، والتي تم إيقافها في عام 2020 من خلال منشور مدونة ، يشرح Xbox كيفية البث على البث المباشر المنصة مباشرة من وحدة التحكم مطلوب حساب Twitch نشط متصل عبر Xbox ، والمثير للاهتمام هو أنه يمكن للاعبين استخدام كاميرا الويب الحالية بدقة 1080 بكسل بتنسيقات YUY2 أو NV12 ، إلى جانب خيار ضبط معدل البث.


لقراءة المزيد حول كيفية البث على النظام الأساسي عبر وحدات تحكم Xbox الخاصة بك ، انتقل إلى  منشور المدونة الرسمي بواسطة Xbox ، على الرغم من أن هذه الأخبار ليست بالتأكيد كبيرة مثل عدد عمليات الاستحواذ التي قامت بها Microsoft ، إلا أن هذا بالتأكيد خبر سار لعشاق وحدة التحكم ، لا سيما رؤية PlayStation تتمتع بهذه الميزة لفترة طويلة.


يمكن الآن للاعبي Xbox الوصول مباشرة إلى Twitch للبث المباشر Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.