asus

آخر الأخبار

أخبار

تكشف Rainbow Six Siege عن بعض المحتويات الجديدة القادمة في العام السابع للعبة

 

مع انطلاق عملية Demon Veil في غضون أسبوعين ، تكشف لعبة Rainbow Six Siege عن بعض المحتويات الجديدة القادمة في العام السابع للعبة.

مع دخول Rainbow Six Siege عامها السابع ، شاركت Ubisoft بالفعل الكثير من التفاصيل حول مستقبل اللعبة.
 كشف الفريق الذي يقف وراء اللعبة بالفعل عن أحدث عميل تم تعيينه للانضمام إلى فريق الممثلين في المدافع الياباني Azami.
 الآن مع إطلاق عملية Demon Veil على بعد أسبوعين فقط ، أعطت Ubisoft المعجبين نظرة مفصلة على ما يمكن توقعه من العام المقبل.
شهد العام الماضي الكثير من التعاون الفريد من نوعه مع عبور اللعبة بامتيازات مثل Resident Evil و Rick & Morty والمزيد. الآن ، كشفت Ubisoft رسميًا عن خارطة طريق المحتوى الخاصة بها للعام السابع لـ Rainbow Six Siege ، وهناك الكثير من الأشياء التي تجعل المعجبين متحمسين لها.

لعام السابع من Rainbow Six Siege مليء بالعديد من الطرق الجديدة لتجربة اللعبة بين خريطة جديدة وأوضاع لعب جديدة.
 سيشهد الموسم التنافسي الأول من العام بعنوان 'Operation Demon Veil' ، إضافة أول خريطة جديدة للعبة منذ ثلاث سنوات 
 وهي منطقة إميرالد بلينز. ستشاهد الخريطة اللاعبين يتقاتلون في أجواء أيرلندية مع مباريات تجري في قلعة أيرلندية تقليدية تم تحويلها إلى نادٍ ريفي وأكد مصمم المستوى Josam L Rene على تركيز الفريق على قابلية التعلم ، مع التركيز على جعل الخريطة "سهلة التعلم" حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع البيئة الجديدة بسرعة.


إلى جانب الخريطة الجديدة ، ستقدم عملية Demon Veil أيضًا وضع Team Deathmatch
 حيث تتسابق الفرق لتحقيق أكبرعدد من القتلى، ولن تضع أي قيود على اختيار اللاعبين للعميل أو العتاد ، ومع ذلك ، سيتم استبدال أدوات العميل الفريدة باختيار قنابل الفلاش أو القنابل اليدوية.
و سيضيف الموسم الجديد أيضًا ميزة مطلوبة بشدة في Attacker Repick ، مما يسمح للاعبين في الجانب المهاجم بتغيير اختيارهم في العملاء بناءً على النتائج التي توصلوا إليها خلال مرحلة الإعداد للعبة.

سيشهد أحدث موسم لـ Rainbow Six Siege أيضًا العديد من التحسينات الصغيرة للعبة.
 سيقدم إصدار Azami تحسينات على تقنية الوجه الخاصة باللعبة ، مما يوفر مزيدًا من التفاصيل لعملاء اللعبة.
 سيشهد لاعبو Rainbow Six Siege على وحدة التحكم أيضًا إضافة Match Replay إلى جانب عدد كبير من تغييرات التوازن الصغيرة الأخرى التي يتم إجراؤها على مجموعة كبيرة من الشخصيات.
تكشف Rainbow Six Siege عن بعض المحتويات الجديدة القادمة في العام السابع للعبة Reviewed by Osama Hamad on فبراير 21, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.