asus

آخر الأخبار

أخبار

الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14 سيكون متاحًا مرة أخرى قريبًا

 

بعد أشهر من عدم التوفر ، ستسمح Square Enix لمستخدميها بالتسجيل في الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14 قريبًا جدًا.

في أواخر العام الماضي أطلقت Final Fantasy 14 توسعها الذي طال انتظاره Endwalker ، وهو المحتوى القابل للتنزيل الرئيسي الخامس لـ MMO ومتابعة Shadowbringers لعام 2019.
مع انضمام العديد من المعجبين واللاعبين الجدد للعب أحدث توسع لـ Final Fantasy 14 ، تسبب ذلك في العديد من المشكلات للاعبين أثناء إطلاقه يتضمن هذا ازدحام جميع الخوادم وواجه اللاعبون أوقات انتظار طويلة.
 تسببت هذه الحركة الكثيفة في تأثر العديد من اللاعبين المسجلين ، خاصةً المستخدمين الذين كانوا يشاركون في الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14. لحسن الحظ ، من المقرر أن تعود هذه التجربة في المستقبل القريب.

في حين أن السبب الرئيسي وراء وقف Final Fantasy 14 لمبيعاتها كان المساعدة في مشاكل ازدحام الخادم المستمرة في اللعبة ، فإن المكونات في الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14 منعت اللاعبين من تجربة محتوى اللعبة ومعرفة ما إذا كان ذلك شيئًا سيستمتعون به.
 لا يتضمن الإصدار التجريبي المجاني أي قيود على وقت اللعب حتى المستوى 60 ويسمح للاعبين بالوصول إلى قصص A Realm Reborn و Heavensward. 
لحسن الحظ ، بعد شهور من عدم التوفر ، ستتوفر النسخة التجريبية المجانية قريبًا مرة أخرى.
سيتمكن اللاعبون من التسجيل في الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14 في 22 فبراير.
 تم إصدار هذا الإعلان أثناء البث المباشر لـ Final Fantasy 14 الذي استضافه Naoki Yoshida ، والذي غطى أيضًا بعض التحسينات والتحديثات الأخرى ، والتي ركز الكثير منها على Patch 7.0.
 ويختلف الوقت الذي ستفتح فيه هذه التسجيلات حسب المنطقة.
الإصدار التجريبي المجاني من Final Fantasy 14 سيكون متاحًا مرة أخرى قريبًا Reviewed by Osama Hamad on فبراير 21, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.