asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

اختبار جديد لـ Intel Arc والنتائج تبدو مخيبه للآمال !

 Intel Arc هي محاولة الشركة للتدخل في سوق GPU ، وبينما يمكن أن تنافس أحد منتجات Nvidia ، إلا أن اختبارًا جديدًا يشير إلى خلاف ذلك.

 بينما يبدو أن أسعار Nvidia و AMD بدأت في التراجع ، إلا أن النقص لا يزال مستمراً إلى جانب ذلك ، كانت Intel تتطلع إلى إطلاق مجموعتها الخاصة من منتجات GPU ، وبينما لا أحد يعرف حقًا كيف ستكون المنافسة ،هل هناك فرصة للتغلب على بعض البطاقات المتطورة في السوق.

وفقًا لتقرير حديث صادر عن Tom's Hardware ، والذي يستشهد باختبار من Geekbench.com ، قد لا يكون Intel Arc القادم بنفس قوة Nvidia RTX 3070 ، في حين أن هذا مجرد اختبار واحد  إلا أنه الأحدث ، وتشير النتائج إلى أنه قد لا يكون قادرًا علي التغلب علي أفضل منتجات "الفريق الأخضر". 
من الممكن أن يكون Arc أبطأ بنسبة "40٪" من 3070 ، وأن درجة OpenCL البالغة 85448 تشير إلى أنه قد لا يكون الخيار الأفضل للألعاب.

ومع ذلك ، من المهم أن نقول في هذه المرحلة أن هذا مجرد اختبار واحد ، وأن بطاقة الرسومات لا تزال بعيدة بعض الوقت عن إصدارها ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم الترويج لـ Intel Arc كمنافس RTX 3070 ، على الأقل وفقًا لاختبار معياري من الشهر الماضي ، فسيكون الأمر مخيبًا للآمال إذا تبين أنه ليس كذلك.
 بالنظر إلى ما تم رؤيته مؤخرًا ، يبدو أن بطاقة Intel لا يزال بإمكانها تقديم شيء مميز ، ولكن من الصعب القول حتى يتم إصدارها بالفعل.

اختبار جديد لـ Intel Arc والنتائج تبدو مخيبه للآمال ! Reviewed by Osama Hamad on فبراير 21, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.