asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Windbound ستصبح مجانية بالكامل الأسبوع القادم !


يعلن  متجر  Epic Games Store  للاعبين عن لعبة مجانية أخرى وهي Windbound.


كما إعتدنا علي الهدايا الاسبوعية التي يهديها إلينا متجر Epic Games ، يفاجئنا المتجر بإعلانه عن توفير لعبة Yooka-Laylee مجاناً إبتداءاً من اليوم 4 يناير حتي يوم 10 فبراير القادم بإمكانكم الحصول عليها من هنا ، وأعلن المتجر عن اللعبة التاليه المجانيه وهي لعبة Windbound .



لعبة Windbound أصدرت للمرة الأولي 28 أغسطس 2020 ، وتوفرت عبر أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam مقابل 29.99 دولاراً ، ومتجر Epic Games Store بمبلغ 29.99 دولار أيضاً لكن يوجد خصم عليها وتكون مقابل 5.99 دولار فقط ، كما تتوفر عبر أجهزة PS4 وأجهزة  الـ Nintendo Switch و أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S مقابل 29.99 دولار.

 

تحطمت السفينة بمفردك على جزيرة مجهولة ، واستكشف الأرض والبحار المحفوفة بالمخاطر وتكيف معها وتبحر فيها للبقاء على قيد الحياة، بصفتك كارا ، أنت محارب ، محاصر في البحر في عاصفة شديدة ، تبتعد عن قبيلتك ، تم رميك من قاربك تحت رحمة المياه المضطربة ، يتم دفعك إلى شواطئ الجزر المحرمة ، الجنة الغامضة ، مع عدم وجود قارب أو طعام أو أدوات ، فقط الإرادة والمهارة للبقاء على قيد الحياة ، اكتشف الموارد الغنية لهذه الجزيرة الجميلة ، اصنع الأدوات والأسلحة للصيد والدفاع عن نفسك ضد الطبيعة نفسها بمخلوقاتها البرية والخيالية.



بعد إنتهاء الفترة المحدودة للعبة Yooka-Laylee التي ستنتهي يوم 10 فبراير القادم ، سيبدأ العد التنازلي للعبة Windbound . عليكم التوجه إلي هذا الرابط للحصول علي الالعاب المجانية كل اسبوع.


لعبة Windbound ستصبح مجانية بالكامل الأسبوع القادم ! Reviewed by Abdullah Eid on فبراير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.