asus

آخر الأخبار

أخبار

2K Games تقدم لنا فيديو استعراضي جديد للعبة المنتظرة WWE 2K22

الكشف عن فيديو دعائي للعبة المصارعة WWE 2K22 المنتظر إطلاقها في 11 مارس 2022 القادم


لم يتبقي الكثير علي إصدار لعبة المصارعة الإحترافية WWE 2K22 سوي ثلاثة أسابيع فستصدر في 11 مارس الجاري ، وسيكون لدى المعجبين إصدارات متعددة للاختيار من بينها  عليك بالشراء المسبق لـ WWE 2K22 مقابل 59.99 دولاراً  للنسخة الـ Standard، وللنسخة الـ Deluxe  بمبلغ 99.99 دولاراً ، وأيضاً للنسخة nWo Edition مقابل 119.99 دولار . سوف تكون متوفرة عبر أجهزة الحاسب الآلي عبر متجر Steam ، وستتوفر أيضاً عبر PS4 وPS5 وXbox One.


يتضمن هذا المنشور تقرير WWE 2K22 Ringside الرسمي 2K والمزيد من البيانات الصحفية  لذلك سترى بعض عمليات إعادة النشر من الأشياء التي أبلغت عنها بالفعل ، اتمنى انك مازلت تستمتع بها كان تقرير Ringside Report # 3 مثيرًا للإعجاب للغاية ، لا سيما مع عارضتي Eddie Guerrero و Rey Mysterio في WCW أيضًا ، فإن اختيارات MyRise تأخذها أخيرًا إلى تجربة تفاعلية حقًا ونأمل أن يتم إعادة تشغيلها.



في عرض 2K لـ Rey Mysterio ، يواجه اللاعبون خصومًا أسطوريين بما في ذلك Eddie Guerrero و The Undertaker و Shawn Michaels ، بالإضافة إلى Superstars الحاليين ، بما في ذلك The Miz و Dolph Ziggler. ينتقل أسلوب اللعب سريع الخطى بشكل لا تشوبه شائبة إلى لقطات تاريخية حية ، باستخدام تقنية Slingshot الجديدة من 2K ، للحصول على تجربة غامرة حقًا.


يمنح MyRISE اللاعبين الفرصة لتجربة رحلة WWE Superstar ، من البدايات المتواضعة للمبتدئ في مركز أداء WWE إلى التحدي المتمثل في أن يصبح نجمًا ، إلى أن يصبح أسطورة WWE مع توفر قصص فريدة من نوعها للرجال والنساء ، سيواجه اللاعبون مجموعة من WWE Superstars and Legends أثناء شروعهم في الرحلة.


2K Games تقدم لنا فيديو استعراضي جديد للعبة المنتظرة WWE 2K22 Reviewed by Abdullah Eid on مارس 03, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.