asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي جديد للعبة المصارعة WWE 2K22


2K Games تشاركنا بفيديو استعراضي جديد للعبة المصارعة المنتظرة WWE 2K22


العد التنازلي أوشك علي الإنتهاء ولم يتبقي الكثير علي إطلاق اللعبة المرتقبة من الكثير من اللاعبين لعبة المصارعة والمحاكاة WWE 2K22 التي ستتوفر في 11 مارس القادم ، من تطوير Visual Concepts و 2K Games.


أطلقت 2K أحدث مقطورة WWE 2K22 التي تتضمن أولًا ألق نظرة على أوضاع MyRISE و 2K Showcase ، يسلط الفيديو الضوء على المهنة التي استمرت 20 عامًا في WWE 2K22 ، شخصية المصارع الشهير Rey Mysterio ويعرض قصصًا مميزة لأقسام مصارعي الرجال والسيدات في MyRISE.


في عرض 2K لـ Rey Mysterio ، يتعامل اللاعبون مع خصوم أسطوريين مع Eddie Guerrero و The Undertaker و Shawn Michaels ، بالإضافة إلى Superstars الحاليين ، جنبًا إلى جنب مع The Miz و Dolph Ziggler ، ينتقل أسلوب اللعب سريع الخطى بشكل لا تشوبه شائبة إلى لقطات تاريخية حية ، باستخدام تقنية Slingshot الجديدة من 2K ، للحصول على خبرة غامرة حقًا.


يوفر MyRISE للاعبين فرصة تجربة رحلة شخص مشهور في WWE ، من البدايات القياسية للمبتدئ في WWE Efficiency Middle إلى مشكلة التحول إلى شخص مشهور ، إلى أن تصبح أسطورة WWE. مع إمكانية الوصول إلى قصص الأقسام المميزة للذكور والسيدات ، سيواجه اللاعبون مجموعة من WWE Superstars and Legends وهم يشرعون في الرحلة.


مقطع دعائي جديد للعبة المصارعة WWE 2K22 Reviewed by Abdullah Eid on مارس 03, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.