asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ما هي الاداة القادمة مع PlayStation VR ؟

بعدما قامت شركة Sony  بالكشف مسبقاً عن محتويات علبة جهازها الجديد PlayStation VR ( للمزيد من التفاصيل )، تساءل العديد من اللاعبين عن فائدة الجهاز الخارجي والذي اطلقت عليه الشركة اسم ( وحدة المعالجة الخارجية ) ، ولكن كل هذه التساؤلات قد تمت الاجابة عنها بعد مؤتمر مطوري الالعاب اليوم .

حيث قال Chris Norden ( احد كبار المهندسين بشركة Sony ) عن الجهاز أنه ليس لأي نوع من التحديث للـ PS4 ، حيث صرح :
ان هذا الجهاز ليس لرفع امكانيات جهاز الـ PS4 ، وليس لرفع قدرة كارت الرسوميات الخاص به ، ولا حتي لرفع كفاءة المعالج المركزي ، فجهاز الـ PS4 يعمل بكفاءة عالية جداً ولا يحتاج الي اي من الاضافات ، فهو بالكاد يُشغّل الالعاب بمعدل تحديث 120 هيرتز
اما عن فائدة هذه الأداة , فذكر Chris Norden أن فائدتها لأكثر من شي ، مثل :
  1. قيام الاداة بعملية إخراج الأصوات بشكل ثلاثي الأبعاد .
  2. قيام الاداة بعملية ( social screen ) وهي عِبارة عن خاصية  تعرض ما تشاهده في النظارة علي جهاز اخر متصل كالتلفاز مثلا .
  3. عمل هذه الاداة على عرض واجهة المستخدم الخاصة بجهاز PS4 على شاشة التلفاز في طور cinematic mode ، وهو الطور الذي يسمح للاعبين بلعب ألعاب PS4 الغير داعمة لخاصية الـ VR على النظارة ; بشرط توفير مساحه كافية بين اللاعب و شاشة التلفاز .
جدير بالعلم ، ان شركة Sony قد اصدرت موعد و سعر جهاز PlayStation VR خاصتها ( المزيد من التفاصيل ) ، اما اذا كنت تود معرفة ماهي نظارات الـ PlayStation VR   فيمكنك معرفة كل ما يخصها من هنا .
 وفي حالة اذا كنت تود شراء الجهاز ، فأحذر قبل الشراء ، فيجب توافر PS4 Camera و بالطبع يجب توافر PlayStation Move Controller للمزيد من التفاصيل ) .

ولمزيد من المعلومات عنها :
اعلان عن النظارة الجديدة :

اخبرنا عن رأيك في نظارة PlayStation VR الجديدة ؟ وهل تستعد لتقتنيها ام لا ؟
ما هي الاداة القادمة مع PlayStation VR ؟ Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 17, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.