asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

محتويات علبة Playstation VR

Playstation VR هي خوذة الواقع الإفتراضي المُطورة من قِبل شركة Sony لتعمل مع منصة البلايستيشن 4 ، قامت الشركة خلال مؤتمر GDC بالإعلان عن ما ستحتويه علبة Playstation VR.

حيث أعلنت الشركة أن العلبة ستحتوي على خوذة الواقع الإفتراضي التي تأتي بشاشة من نوع OLED بحجم 5.7 إنش و دقة 1920x1080، يمكنك معرفة كافة التفاصيل عنها من هنا.

ستحتوي العلبة ايضًا على وحدة معالجة مركزية صغيرة الحجم ، في البداية اعتقدنا أن وظيفتها مساعدة جهاز بلايستيشن 4 على زيادة قدرات المعالج الرسومي و لكن أتضح فيما بعد أن هذه ليست وظيفتها ( لمزيد من التفاصيل ).

يأتي مع العلبة ايضًَا العديد من الكابلات و الوصولات : كابل توصيل الخوذة و كابل HDMI و كابل USB ، بالإضافة إلى مصدر طاقة ( AC power cord )  لتشغيل الخوذة و وحدة المعالجة المركزية.

الجدير بالذكر أن Sony أعلنت أنه يجب وجود الكاميرا الخاصة بالبلايستيشن 4 لتستطيع تشغيل Playstation VR ، و بالرغم من ذلك فإنها لن تأتي مع الخوذة بل يجب عليك شرائها منفردة ( لمزيد من التفاصيل ).

قامت الشركة خلال المؤتمر بالإفصاح عن سعر Playstation VR و عن موعد إصدراها رسميًا في الأسواق ( لمزيد من التفاصيل ) ، و إليكم بعض المعلومات عن الخوذة :
-جميع العاب بلايستيشن 4 ستعمل على Playstation VR.
-الإعلان عن لعبة جديدة حصرية ل Playstation VR.
-لعبة Starwars Battlefront ستصدر مجانًا ل Playstation VR.

أخبرنا برأيك بخصوص الخوذة و التقنية الجديدة التي تجلبها الشركة لنا !
محتويات علبة Playstation VR Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 17, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.