asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات: الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed فى مصر والبطل من بني إسرائيل !

استمرار للاشاعات التى تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed الذي تجري احداثه خلال حقبة مصر القديمة والذي تردد انه سوف يحمل عنوان Origins ، ام ما تم الترويج له من خلال موقع reddit وقيل انه سوف يتم تأكيده خلال المؤتمر الصحفي لشركة يوبي سوفت خلال حدث E3 2017 يونيو القادم ما سوف نتناوله بالاسفل  .

ان فى الجزء الجديد سوف تتحكم فى نسر تقوم بتربيته لتستكشف وتتنقل من خلاله بين المدن والمسطحات المائية وسوف تشاهد عالم اللعبة من خلال عين النسر ، و أيضا عالم اللعبة بات مترابطا بشكل كبير على عكس الأجزاء الماضية وتستطيع إستكشاف الاماكن المائية والإنتقال لإستكشاف المدن بدون حواجز أو فترات تحميل ، وان كل شخصيات الجزء سوف تستخدم اللغة الانجليزية فى التحدث بينهما ، بينما بطل الجزء سيكون من بني إسرائيل وسوف تدور قصة الجزء حول تحرير بني اسرائيل من العبودية على الأراضي المصرية والثورة من اجل ذلك وسوف يكون معه فريق يساعده على تحقيق مهمته .

سوف يكون الجزء به بعض الشبه بـ The Witcher 3 حيث تحتوي على إمكانية ركوب القارب للتنقل ولن تحتوي على أبراج مثل الأجزاء السابقة ولا لعب جماعي على الأقل في البداية ، عالم اللعبة تم وصفه بانه خلاب وجميل للغاية وان المطورون قاموا بالتركيز كثيرا على القصة ، وسوف يكون هناك شخصية جديدة كليا للعب في العالم المعاصر أيضاً .
وايضا اكدت التسريبات ان شركة يوبي سوفت قد أخذت الانتقادات حول AC Unity بكل جدية وان الجزء الجديد لن يحتوى على أخطاء ومشاكل تقنية عند الإصدار . وان اللعبة سوف تصدر فى شهر اكتوبر المقبل على كلا من PS4, Xbox One ,PC ولن تصدر على الـ Switch . سوف يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي خلال E3 2017 المقبل .

E3 2017 سيكون خلال الفترة من 13 يونيو إلى 15 يونيو القادم والى الان لم تحدد شركة يوبي سوفت موعد المؤتمر الصحفي الخاص بها ، لكن من المرجح أن يعقد 12 يونيو ؛ فلننتظر !
تسريبات: الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed فى مصر والبطل من بني إسرائيل ! Reviewed by Osama hamd on مايو 16, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.