asus

آخر الأخبار

أخبار

اهم حصريات PlayStation 4 فى عام 2018

2018 ويا له من عام ملئ بالألعاب القوية والضخمة ولكننا اليوم سنركز على اهم الحصريات القادمة لمنصة PlayStation 4 خلال هذا العام الرائع.
1- Shadow of The Colossus والتى صدرت بالفعل فى 6 فبراير 2018 وهي عبارة عن إعادة صنع من الجزء الذي صدر فى عام 2005 على PlayStation 2 ، اللعبة حققت نجاحا ضخما وتمكنت من الحصول على تقييمات قوية من كل المواقع ، اللعبة متوفرة الان بسعر 40 دولار.

2- God of War ، الجزء الرابع من السلسلة اخيرا سيعود لنا هذا العام بعد غياب اكثر من 8 سنوات عن الجزء الثالث الذي صدر فى 2010 على PlayStation 3 ، هذا العام سيتم تغيير اللعبة تماما وسيتم تغيير طريقة اللعب ومن الواضح اننا سنلعب قصة درامية قوية ، اللعبة ستتوفر فى 20 أبريل بسعر 60 دولار.

3- Detroit Become Huamn ، اللعبة القادمة من الإستوديو الناجح Quantic Dream الذي قدم لنا Heavy Rain و Beyond Two Souls ، اللعبة تدور احداثها فى المستقبل حيث البشر بدأوا في صنع أليين وستتحكم بثلاث شخصيات مختلفة فى قصة درامية قوية وكل فعل ستقوم به فى اللعبة سيكون له تأثير على القصة ، اللعبة ستصدر فى 25 مايو بسعر 60 دولار.

4- Spider-Man ، جزء جديد من سلسلة Spider Man ولكن هذه المرة سيكون حصري على PlayStation 4 ولن يرتبط بسلسلة الأفلام والألعاب السابقة وهذا سيكون مفيد لشخص لم يجرب الاجزاء السابقة ولا يحب مشاهدة افلام الابطال الخارقين مثلي انا تماما ، اللعبة ستصدر فى 2018 بدون موعد محدد وبسعر 60 دولار.

5- The Last of Us: Part II ، الجزء الثانى من السلسلة العظيمة القوية The Last of Us وهذه المرة سيتم تقديم لعبة ستتحدث عن المعتقدات الدينية وتأثيرها على البشر بعد إنتهاء العالم ، اللعبة ستأخذ مكانا بعد 5 سنوات من الجزء الاول بنفس الأبطال الأساسيين Joel و Ellie ، حتى الان لم يتم تأكيد موعد الإصدار الرسمي ولكن هنالك العديد من الاسباب التى توضح لنا ان اللعبة قادمة فى عام 2018 ويمكنكم الإطلاع عليها من هنا.
اهم حصريات PlayStation 4 فى عام 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.