asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Fortnite Battle Royale

أصدر اليوم إستوديو Epic Games تحديث جديد للعبة Fortnite Battle Royale برقم v3.5 وضم الت حديث العديد من الأشياء الجديدة فدعونا نتعرف عليها.

اهم ما تم تقديمه فى هذا التحديث هو إضافة طور 50v50 V2 وكما هو واضح من الإسم فإن هنالك فريقان سيكون كل واحد منهم مكون من 50 لاعب وكل فريق سيكون له الحافلة الخاصة به ، تم تغيير بعض الأشياء عن النسخة الأولى لضمان تجربة افضل للاعبين ، الطور متوفر من الأن وحتى يوم الأربعاء القادم.

أيضا تم إضافة سلاح جديد في اللعبة وهو Light Machine Gun وصورته موجودة فى أعلى الخبر ، السلاح سيكون به 100 طلقة ويوجد بنوعين Rare و Epic ، يمكنك أن تجده على الأرض أو فى الـ Chests أو الـ Vending Machines ، السلاح سيحدث ضرر للأعداء بنسبة 25/26 على حسب نوعه ، سيحتاج طلقات Medium ويحتاج 5 ثوانى ليتم إعادة تحميل الطلقات فيه.

أيضا بدءأ من اليوم 19 أبريل وحتى 22 أبريل ستحصل 2XP عندما تلعب طور Battle Royale وتعويضا عما حدث الأسبوع الماضي من مشاكل فى السيرفرات فالإستوديو سيعطي كل لاعب 20 Battle Pass Stars.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وقريبا على الـ Android.
تحديث جديد يصل للعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.