asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة Guided Missile من لعبة Fortnite

في خبر مفاجئ أعلن إستوديو Epic Games عن إزالة الـ Guided Missile الجديد من لعبة Fortnite Battle Royale فدعونا نتعرف على التفاصيل.

هذا ما قاله الإستوديو :
لقد وصلت لنا العديد من التعليقات والأراء حول الـ Guided Missile فى اللعبة ، هذه التعليقات كانت متعلقة بنزاهة وقوة السلاح ونحن نشارككم مخاوفكم ، لذلك لقد قمنا بوضع الـ Guided Missile فى " الخزنة " بينما نعمل حاليا على الخطوات التالية لمستقبل هذا السلاح.
في رأيي الشخصي هذا السلاح كان جيد جدا ويمكنك الدفاع عن نفسك بسهولة ضده حيث يمكنك ان تبني حولك بسرعة وتكون قد امنت نفسك من الاخطار ، ولكن قوة السلاح كان زائدة عن الطبيعي وكان سلاح فتاك ( Over Powered ) لذلك أنا مع إزالته من اللعبة حتي يعمل إستوديو Epic Games على تصليحه وإعادته لنا بشكل أكثر ملائمة وأقل قوة ليناسب كل اللاعبين ولا يزعج أحد ، الأن سنوعد لإستخدام القذائف الوحيدة في اللعبة وهو الـ RPG القديم والذي أعتبره أفضل بكثير من الـ Guided Missile حيث انه اقل قوة واكثر فعالية فى المواجهات المباشرة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وستصدر قريبا على الأندرويد.
إزالة Guided Missile من لعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.