asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل تفاصيل إحتفالية السنة الاولى للعبة Fortnite ووجود جوائز

إستوديو Epic Games يعلن رسميا عن إحتفالية فى لعبة Fortnite بمناسبة مرور سنة على إصدار اللعبة وتم الإعلان رسميا عن وجود جوائز لكل من سيشارك فى الاحتفالية.

بالنسبة لتحديات طور الـ Battle Royale :

1- إلعب 14 مباراة فى هذا الطور وستحصل على 5000 خبرة وهذا التحدي يعتبر من التحديات السهلة جدا
2- قم بإحداث ضرر للأعداء ( 1000 ضرر ) بأي سلاح ولم يتم ذكر سلاح معين وستحصل على Emoticon
3- ارقص امام كعكات عيد الميلاد ( 10 كعكات عيد ميلاد سيكونوا فى الخريطة وسيجب عليك الرقص أمامهم ) وستحصل على Spray على شكل كعكة


( إذا تمكنت من إنهاء كل هذه  التحديات فستحصل على Back bling على شكل كعكة عيد ميلاد )

بالنسبة لطور Save The World :

سيكون هنالك تحديات معينة سيجب عليك إنهائها ولكن لم يتم ذكرها من إستوديو Epic Games وإذا إستطعت ان تنهيها فستحصل على Birthday Brigade Ramirez Hero ( شخصية ) وستحصل أيضا على Tickets ويمكنك صرفها على Birthday Llamas والتى سيكون بها أبطال وأسلحة.

هذا الحدث بداخل اللعبة سيكون في يوم 24 يوليو اي بعد اربعة ايام من الان ، للتأكيد فإن هذه إحتفالية عيد ميلاد اللعبة الاول وليس عيد ميلاد طور الـ Battle Royale حيث ان اللعبة صدرت اولا كطور Save The World فى 24 يوليو 2017 وبعدها صدر طور الباتل رويال في سبتمبر ومن الممكن ان يكون هنالك إحتفالية اخري خاصة بهذا الطور بعد شهرين من الان.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و IOS ، بالنسبة لطور Save The World فهو متوفر الان للشراء بسعر 20 دولار فقط وهذا خصم 50% مستمر حتي 30 يوليو.
الإعلان عن كل تفاصيل إحتفالية السنة الاولى للعبة Fortnite ووجود جوائز Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.