asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Life is Strange متوفرة الان على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

إستوديو Dontnod Entertainment أصدر لعبته Life Is Strange على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android فدعونا نتعرف على التفاصيل اللعبة وسعرها على المنصة.

لعبة Life Is Strange تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي قدمت قصة ممتازة منذ سنوات ، اللعبة تم إصدارها فى عام 2015 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وأصبحت متوفرة العام الماضي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS ولكن الان اصبحت متاحة أيضا للتحميل والشراء على نظام Android بسعر رخيص وتقديم ممتاز للعبة مع دعم لتوصيل ذراع تحكم للجهاز ولعب اللعبة بطريقة اسهل.

بالنسبة لمتطلبات اللعبة فهي تحتاج جهاز به نظام Android 6.0 على الأقل وتحتاج 2 جيجا بايت من الرامات وهذه متطلبات ليست مرتفعة جدا بالنسبة للهواتف الذكية الان ، بالنسبة للعبة فهي به 5 حلقات ، الحلقة الاولى متوفرة للتحميل والتجربة بالكامل مجانا والحلقة الثانية سعرها دولار واحد فقط ومن الحلقة الثالثة للأخيرة فإن سعر كل حلقة سيكون 5 دولار مما يعني ان اخر 3 حلقات سيكلفوك 15 دولار ، الجدير بالذكر أنه يمكنك شراء الموسم مرة واحدة بشكل كامل وسيكلفك 9 دولار فقط وهذا عرض افضل بكثير.

بالنسبة للعبة فصدر منها جزء فرعي بعنوان Life Is Strange Before The Storm وحقق نجاحا كبيرا أيضا وصدر جزء اخر من الواضح انه سيكون له صلة بالجزء الجديد بعنوان The Awesome Adventures of Captain Spirit والشركة تنصح بلعب تلك اللعبة المنفصلة لربط احداثها بالجزء الجديد Life Is Strange 2 الذي ستصدر أولى حلقاته فى سبتمبر 2018 ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة Captain Spirit من هنا.

في النهاية إذا كنت لم تجرب Life Is Strange من قبل فلما لا تعطيها تجربة سريعة لأول حلقة مجانا وإذا أعجبتك قم بشراء باقي الحلقات وأوعدكم ان اللعبة ستعجبكم جدا.
لعبة Life is Strange متوفرة الان على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.