asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم دعم لعبة No Man's Sky بتحديثات كثيرة

في حديث جديد مع IGN أكد إستوديو Hello Games أنه سيقوم بدعم لعبة No Man's Sky فى المستقبل بشكل كبير واللعبة ستكون مختلفة تماما !

استوديو Hello Games سيقوم بإصدار تحديث NEXT للعبة No Man's Sky بعد 4 أيام تحديدا فى 24 يوليو 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 وهذا نفس اليوم الذي ستصدر فيه اللعبة لأول مرة على منصة Xbox One بعد إنتظار لسنوات ، التحديث الجديد سيضيف العديد من المميزات للعبة اهمها الدعم الكامل لطور الأونلاين MultiPlayer ووجود اللعبة الان بمنظور الشخص الثالث والاول بدل من الاول فقط ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل تحديث NEXT للعبة من هنا.

من الواضح ان استوديو Hello Games تعلم من إستوديو Epic Games والان سيقوم بإصدار تحديثات اسبوعية للعبة No Man's Sky مثلما يفعل استوديو Epic مع Fortnite Battle Royale وبالتأكيد هذا سيجعل اللعبة اكثر متعة حيث ان كل اسبوع سيتم إضافات مهمات جديدة للاعبين وسيتم إضافة Events وبإنهاء كل المهمات ستحصل على جوائز داخل اللعبة.

أيضا تم الإعلان ان الاستوديو سيقوم بإصدار موقع جديد على الإنترنت بعنوان Galactic Atlas وهذا الموقع سيجعل اللاعبين يتعرفوا على خريطة المجرة الكاملة ويتعرفوا على المهمات الاسبوعية ، أيضا هذه الخريطة ستقوم بإخبارك عن مكان الـ Portal Glyphs والتى تجعلك تتنقل من مكان لاخر بسرعة أكبر في المجرة ، أيضا ستتمكن من وضع مناطق في هذه الخريطة ليراها اللاعبين الاخرين بمعني انه إذا وجدت شئ جيد في منطقة ما فستتمكن من إخبار باقي اللاعبين بهذا المكان.

No Man's Sky متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 بسعر 60 دولار وسيتم إصدارها على منصة Xbox One مع تحديث NEXT في 24 يوليو الجاري.
سيتم دعم لعبة No Man's Sky بتحديثات كثيرة Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.